للمرة الأولى.. عمرو دياب يحيي حفل سباق "فورمولا وان" بالسعودية
للمرة الأولى.. عمرو دياب يحيي حفل سباق "فورمولا وان" بالسعودية للمرة الأولى.. عمرو دياب يحيي حفل سباق "فورمولا وان" بالسعودية

للمرة الأولى.. عمرو دياب يحيي حفل سباق "فورمولا وان" بالسعودية

أعلن النجم المصري عمرو دياب عن إحيائه لحفل سباق "فورمولا وان"، في الدرعية بالسعودية، وذلك في الـ ١٤من ديسمبر المقبل، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، ويعد هذا الحفل هو الأول له بالمملكة.

وكان عدد من مشاهير العالم والوطن العربي حرصوا على حضور فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 لموسم 2018، التي أقيمت منذ أيام بمدينة أبوظبي، ومن بينهم عمرو دياب، والنجم العالمي ويل سميث، والفنانة دينا الشربيني، والفنان محمد كريم، والمطرب حسين الجسمي.

ومن المقرر أن تتجه بطولة سباقات فورمولا وان للسيارات الكهربائية المعروفة باسم "ABB FIA Formula E" إلى الدرعية في المملكة العربية السعودية لإقامة المباراة الافتتاحية للموسم الخامس، حيث سينطلق فيها 11 فريقًا و22 سيارة Gen2 كهربائية إلى المضمار للمرة الأولى على الإطلاق

ومن جانب آخر سادت حالة من الغضب بين محبي ومتابعي الفنان والمطرب المصري عمرو دياب، بسبب صورة نشرها عبدالله السعيد لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، وأهلي جدة السعودي الحالي، تظهر تقدم دياب في السن بشكل كبير.

وشارك عبدالله صورة له برفقة الهضبة عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" صدمت محبي الفنان المصري، إذ بدت التجاعيد بشكل واضح على وجهه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com