فستان دينا الشربيني يثير الشكوك حول حملها (صور)

فستان دينا الشربيني يثير الشكوك حول حملها (صور)

المصدر: سيد الطماوي- إرم نيوز

أثارت الفنانة المصرية دينا الشربيني، جدلًا واسعًا بين متابعي صفحتها الشخصية على ”إنستغرام“ ونشطاء مواقع التواصل بشكل عام؛ بسبب أحدث صورة نشرتها إذ ظهرت فيها ببطن منتفخ إلى حد ما على غير عادتها.

وشاركت دينا الصورة التي تم التقاطها أثناء تواجدها مع المطرب عمرو دياب في دبي، بعدما شاركا في ختام منافسات بطولة العالم لسباق السيارات ”الفورمولا 1“ لموسم 2018، الذي تُقيمه سنويًا الإمارات.

وارتدت الشربيني فستانًا أحمر مفتوحًا من ناحية ساقها اليسرى، بالإضافة إلى نظارة شمسية، وقد وضعت يدها لتخفي بطنها التي بدت منتفخة بعض الشيء.

View this post on Instagram

#Formula1 #AbuDhabi #f1 ????

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

 

الصورة أثارت شكوك الجمهور وانهالت التعليقات التي تحمل تساؤلات بشأن حملها، وتمنى لها البعض السلامة وقدوم المولود بصحة جيدة، رغم أنها لم تعلن زواجها من الأساس.

ويأتي ظهور دينا الشربيني المثير للجدل تزامنًا مع أنباء قوية تتردد عن زواجها سرًا من الهضبة، الأمر الذي رجحه البعض بسبب تواجدهما سويًا في أي مناسبة أو حفل فني لدياب.

من بين التعليقات على صورة دينا: ”أكيد حامل مش معقولة كل دا كرش“، و“ربنا يقومك بالسلامة حبيبتي وتجيبي بنوتة زي القمر زيك“، و“إنتي وهو في أي مكان سوى.. هو العلاقة بينك وبين عمرو إيه بالظبط.. حب ولا إنسانيات ولا جواز ولا إيه“.

يذكر أن عمرو دياب كان قد قدَّم الشربيني إلى الجمهور، خلال حفل غنائي له، قائلًا: ”هي ممثلة جامدة أوي بس بتتكسف من المسرح، وعشان هي موجودة بس هغني برج الحوت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com