الفنانة إلهام الفضالة تتعرض لهجوم حاد بسبب دعوات زفاف ابنتها (فيديو)

الفنانة إلهام الفضالة تتعرض لهجوم حاد بسبب دعوات زفاف ابنتها (فيديو)

المصدر: رشا حمدي - إرم نيوز

تعرضت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، لهجوم حاد من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب تصريحاتها عن أن البعض حاول التودد لها قبل زفاف ابنتها لكي يحضر الحفل.

وقالت إلهام في فيديو عبر صفحتها بتطبيق ”سناب شات”: ”قبل العرس بأسبوع تجيني رسائل عبر واتس اب وصباح الخير وجمعة مباركة وأنا من 20 سنة ما شفت رقمهم.. وغير اللي ما أعرفهم“.

وأضافت النجمة الكويتية: ”وينكم الحين من ليلة العرس حتى اليوم ما شفت صباح الخير ومساء الخير..قلبوا الدنيا لدنيا كلها مصالح في مصالح“.

وتسببت تصريحات إلهام الفضالة في إثارة غضب رواد السوشيال ميديا، الذين اعتبروها مليئة بالغرور والتكبر ولا يصح أن تصدر منها.

وهاجم أحد النشطاء إلهام الفضالة، قائلًا: ”يالله الكذب ذبحتينا ببنتك وعرسها خلاص عاد يشترون تذاكر الزواج ليه حسستيني إنو زواج الأمير هاري وميغان خلاص عاد قفلي الموضوع“.

وعلق ناشط آخر: ”حسستني زواج ولد ديانا“، بينما طالبتها ناشطة بالتوقف عن الحديث على زفاف ابنتها، قائلة: ”يالله خلاص عاد ذبحتنا بعرس بنتها أحس محد سوا عرس غيرها“.

واحتفلت إلهام الفضالة بحفل زفاف ابنتها ”منى“ بإحدى القاعات الفخمة في الكويت، الخميس الماضي، وسط حضور عدد كبير من نجمات الفن، أبرزهن: هيا الشعيبي وهنادي الكندري وهبة الدري وفاطمة الصفي.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com