بعد إطلالتها الجريئة بالسعودية.. ليلى إسكندر ترتدي "النقاب" (صور)
بعد إطلالتها الجريئة بالسعودية.. ليلى إسكندر ترتدي "النقاب" (صور)بعد إطلالتها الجريئة بالسعودية.. ليلى إسكندر ترتدي "النقاب" (صور)

بعد إطلالتها الجريئة بالسعودية.. ليلى إسكندر ترتدي "النقاب" (صور)

لم تمر سوى أيامٍ قليلةٍ على الضجَّة التي أثارتها الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر بسبب ارتدائها فستانًا مكشوف الصدر أثناء إحيائها حفل زفاف في السعودية، حتى أطلت على متابعيها وهي مرتدية النقاب.

وظهرت ليلى في الصورة مرتدية النقاب، عبر حسابها الرسمي على موقع "سناب شات"، ممازحة متابعيها من خلال كتابتها تعليق: "طب اكوي النقاب ليلى عدليييه وبعدين صوري سناب .. ادري بقلولكم".

ولم تلق هذه الصورة استحسان الكثير من متابعيها على مواقع السوشيال ميديا، موضحين أن النقاب ليس مزحة لكي ترتديه وقت ما تحب وبعدئذٍ تظهر بملابس جريئة في الحفلات.

وعلقت إحدى متابعاتها: "غصب تبي تصيري واحدة منا.. ماذكرتني غير في مريم حسين ضلت تدور أحد سعودي لو متجنس أهم شي تاخذه وبعدها ارتاحت ما همها كيف وصلت له أهم شي اللي تبي صار".

وأعربت أخرى عن استيائها، قائلة: "تناقض مو طبيعي بعد التعري اللي فات ستر ونقاب شنو الحكاية".

ووافقتها الرأي أخرى، قائلة: "والصدر اللي طالع قبل كام يوم وش وضعه".

وكانت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، تعرَّضت منذ أيام لانتقادات لاذعة بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها خلال إحيائها حفل زفاف في الطائف، فقررت أن ترد من خلال تطبيق "الاستوري" عبر حسابها على "انستغرام"، قائلة: "فقط توضيح.. لمن يعتقد أني مهتمة برأيه فيني.. القاضي راضي أنت شو دخلك".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com