6 أغسطس

هجوم حاد على عائشة بن أحمد بسبب إطلالتها الجريئة في مهرجان القاهرة (صور)

هجوم حاد على عائشة بن أحمد بسبب إطل...

بدأت عائشة بن أحمد التمثيل في مصر عام 2015 من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"

هاجم رواد على مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، بعد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، بإطلالة جريئة.

وانتقد متابعو الفنانة التونسية، فستانها الذي أطلت به في الحفل، والذي أخذ اللون الأصفر، مُصمم في أعلاه ما يشبه الملابس الداخلية، ما عرض عائشة لهجوم لاذع، مطالبينها باختيار تصاميم فساتين تليق بحفلات المهرجانات القوية.

وأبدى أحد متابعي عائشة بن أحمد على موقع التواصل الاجتماعي ”انستغرام“، صدمته من فستان الفنانة التونسية، في تعبير منه أنه كان يعتقد أنها مُحتشمة، قائلًا: ”زفت.. كل ما نقول على حد محترم يطلع زفت.. اتقوا الله“.

وعبّر آخر قائلًا:  ”اللون حلو؛ لكن التصميم من فوق مش حلو ومبتذل“، وعلّق أحدهم: ”كأنك لابسة قميص نوم وملابس داخلية المفروض تختاري فستان جيد للحفلة“، وقال آخر: ”وحش أوي أستغفر الله العظيم وأتوب إليه“.

وتستمر فعاليات المهرجان لمدة 9 أيام، تُعرض خلالها مجموعة مختارة من الأفلام العربية والأجنبية، التي يبلغ عددها نحو 160 فيلمًا، من 59 دولة، معظمها حاصلة على جوائز هامة من المحافل الدولية.

جدير بالذكر أن عائشة بن أحمد شاركت في بطولة مسلسل ”نسر الصعيد“ بجانب الفنان محمد رمضان وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا أثناء عرضه في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من وفاء عامر ودرة وسيد رجب.

وبدأت عائشة بن أحمد التمثيل في مصر عام 2015، من خلال مسلسل ”ألف ليلة وليلة“، ونالت نجاحًا من خلال شخصية ”قمر الزمان“، وشاركت بعد ذلك في مسلسل ”شهادة ميلاد“ مع الفنان طارق لطفي، وفيلم ”الخلية“ مع الفنان أحمد عز.