بينها موقف انفعال يسرا.. مشاهد مثيرة في مهرجان القاهرة السينمائي
بينها موقف انفعال يسرا.. مشاهد مثيرة في مهرجان القاهرة السينمائي بينها موقف انفعال يسرا.. مشاهد مثيرة في مهرجان القاهرة السينمائي

بينها موقف انفعال يسرا.. مشاهد مثيرة في مهرجان القاهرة السينمائي

انطلق مساء الثلاثاء حفل افتتاح الدورة 40 من مهرجان القاهرة السينمائي، الذي عرف مواقف محرجة، ومفارقات غير مألوفة.

وشهدت السجادة الحمراء حضور كوكبة من نجوم ونجمات الوسط الفني من مصر والوطن العربي، أبرزهم يسرا وإلهام شاهين ونادية الجندي ونيللي كريم وماجد الكدواني وحسين فهمي ودرة وياسمين رئيس وغيرهم كثيرون، وقدم حفل الافتتاح الفنان المصري سمير صبري.

ورصدت شبكة "إرم نيوز" 5 مشاهد ومواقف خطفت الأنظار في حفل الافتتاح، من بينها ظهور سما المصري وموقف محرج لحسين فهمي.

موقف محرج

تعرض الفنان المصري حسين فهمي، لموقف محرج مع مراسلة قناة "دي إم سي" التي أجرت معه لقاء سريعًا على هامش حضوره المهرجان.

المفارقة أن المذيعة توجهت إلى حسين فهمي بسؤال عن أكثر موقف محرج تعرض له في حياته، فأجاب بأنه لم يحدث على الإطلاق أن تعرض لهذا النوع من المواقف.

وفي نهاية اللقاء مد حسين فهمي يده ليسلم على المذيعة التي لم تنتبه للأمر، ثم سلّم عليها، بعد ما وقع في حرج واضح.

الفيشاوي وزوجته

تدارك الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، ما حدث من جدل واسع بشأن إطلالة الأخيرة في مهرجان الجونة السينمائي، لتظهر بفستان أكثر حشمة خاصة منطقة الصدر.

وعلى الرغم من أن الفستان لم يظهر الكثير من جسد ندى الكامل، إلا أنه جاء ضيقًا للغاية، بشكل أبرز أنوثتها وجمالها.

عمرو سعد

لفت الممثل عمرو سعد الأنظار على السجادة الحمراء، في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بعد حضوره بجاكيت بدلة أزرق لامع ونظارة شمس.

وكان حضور سعد مؤخرًا أيضًا في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية مثيرًا للجدل بسبب تصفيفة شعره الأفريقية "راستا".

سما المصري

ظهرت الفنانة الاستعراضية المثيرة للجدل سما المصري على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي، بملابس ملفتة للانتباه.

وارتدت سما الزي الفرعوني، في إطلالة جذبت انتباه المصورين لها، لتخطف الأنظار كعادتها.

يسرا ووزيرة التضامن

أحرجت الفنانة المصرية يسرا، مراسل قناة "دي إم سي" التي تنقل فعاليات المهرجان حصريًا، وذلك بعدما توجه لها بالكاميرا لتنفيذ طلب مكتوب على البطاقة التي يحملها.

وكانت يسرا تلتقط صورة مع غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، بينما يتوجه المراسل بالبطاقة للفنانة المصرية، التي طلبت منها أن تقول سرًا لم تصرح به من قبل.

وبمجرد اقتراب المراسل بالبطاقة أمام يسرا والوزيرة، وبّخته الفنانة قائلة: "إيه ده يعني مش بنتصور؟؟ مش وقته خالص"، وأبعدته بيديها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com