في لفتة مؤثرة.. تامر حسني يحقق حلم فتاة فقدت بصرها (صور)
في لفتة مؤثرة.. تامر حسني يحقق حلم فتاة فقدت بصرها (صور)في لفتة مؤثرة.. تامر حسني يحقق حلم فتاة فقدت بصرها (صور)

في لفتة مؤثرة.. تامر حسني يحقق حلم فتاة فقدت بصرها (صور)

في لفتة إنسانية التقى الفنان والمطرب المصري تامر حسني، بالفتاة منة الله محمد التي فقدت بصرها في فترة الثانوية العامة دون أي سبب، بعد أن طلبت لقاءه في أحد البرامج التلفزيونية.

وظهرت منة الله قبل أيام في برنامج "حكايتك" الذي تقدمه الإعلامية دعاء صلاح؛ لتحكي عن تجربتها وعزيمتها عند فقدان بصرها في مرحلة الثانوية العامة دون تعرضها لأي حادث.

وخلال اللقاء، قال الفتاة إنها تتمنى لقاء تامر حسني، وإنها تحبه جدًا، وبعدها بساعات أعلن المطرب المصري استعداده لمقابلتها، وعلى الفور تواصل معها لتحديد موعد للقاء.

والتقت منة الله أمس، الفنان تامر حسني في جو من المرح والسعادة استمر أكثر من ساعتين، مؤكدًا لها حرصه على لقائها لتحقيق أمنيتها.

وفي الـ 6 من نوفمبر/تشرين الثاني، وجه تامر حسني رسالة للفتاة قال فيها: "إلى مِنّة الله محمد.. يا منة يا حبيبتي أنا سمعت كلامك، وشرف كبير ليّا إنّ بابا يحفزك ويشجعك بأغانية، وشرف كبير ليا أوي أوي أوي إن إنسانة قوية بتقول الحمد لله على كل اللي يجيبه ربنا، وتحوّل المحنة لمنحة، وتقدر تكون مصدر عظيم للطاقة الإيجابية زيك تكون بتحبني".

وتابع تامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا كمان حبيتك يا مِنة وعايز أشوفك، ويا ريت أيّ حد من المحطة أو من أصحابك وصله البوست يبعتلي رقم ليكي وأنا هكلمك وأجيلك فورًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com