غادة عبدالرازق: ”إعلام المصريين“ تقود ”حملة شرسة“ تستهدف غيابي عن دراما رمضان

غادة عبدالرازق: ”إعلام المصريين“ تقود ”حملة شرسة“ تستهدف غيابي عن دراما رمضان

المصدر: محمد إسماعيل- إرم نيوز

كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، عن تعرضها لـ“حرب شرسة“ من قبل مؤسسة إنتاج فني معروفة؛ بهدف منعها من المشاركة في أي عمل درامي خلال الفترة المقبلة.

وكتبت غادة منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع ”إنستغرام“، قالت فيه إنها تلقت تهديدات من الشركة بعدم السماح لها ولعديد من الفنانين بخوض السباق الدرامي المقبل.

وجاء في منشور عبدالرازق: ”يا جمهور، أنا بتحارب من مجموعة اسمها الإعلام للمصريين، مش عايزني أشتغل السنة دي في الدراما.. مش أنا بس، ناس كتير جدًا فنانين وبيقولوا هنقعدكم في البيت“.

وأضافت: ”ولو سألتهم بتتكلموا باسم مين، يقولوا باسم الجيش أو المخابرات، هل ده صحيح؟ مجرد سؤال علشان الوسط الفني كله بيسأل معايا دي حقيقة ولا كذبة، أرجو الرد عني وعن زملائي وشكرًا“.

يذكر أن غادة عبدالرازق قد أعلنت، في وقت سابق، أنها لم تحسم مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2019، رغم اعتياد الجمهور على مشاهدة أعمالها سنويًا.

وقدمت غادة العام الماضي مسلسلًا بعنوان ”ضد مجهول“، شاركها بطولته: روجينا، فراس سعيد، رانيا منصور، جومانا ابنة الفنانة لقاء سويدان، وأحمد سعيد عبدالغني، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com