محمد رمضان يكشف مصير الدويتو الغنائي مع سعد لمجرد

محمد رمضان يكشف مصير الدويتو الغنائي مع سعد لمجرد

المصدر: رشا حمدي- إرم نيوز

كشف الفنان المصري محمد رمضان تفاصيل ومصير الدويتو الغنائي الذي كان من المقرر أن يجريه مع الفنان المغربي سعد لمجرد قبل القبض عليه في فرنسا للمرة الثانية بتهمة الاغتصاب.

وقال محمد رمضان إنهما انتهيا بالفعل من تسجيل الأغنية بالاستديو وأصبحت جاهزة للجمهور، ولكنه ينتظر خروجه من أزمته حتي يقوما بتصويرها علي طريقة الفيديو كليب وعرضها علي الفضائيات.

وأشار النجم المصري – في مقابلة على قناة ”دبي“ ببرنامج ”انسايدر بالعربي“- إلى أنه ينتظر عرض فيلمه ”بطل عادي“ بعيد الفطر القادم من إخراج ماندو العدل، وفي عيد الأضحي القادم فيلم ”رجالة حمزة“ من إخراج هادي الباجوري، مضيفًا أن السيناريست محمد دياب يقوم بكتابة فيلم جديد له بالوقت الحالي سيكون بمثابة مفاجأة لجمهوره.

وحول سبب الصورة التي التقطها مع مواطنه الفنان خالد الصاوي ونشرها عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، أوضح أنه سيكون هناك تعاون سينمائي قريبًا بينهما، مشيرًا إلى أن كليهما نجم بالدراما ولا يمكن أن يجتمعا بمسلسل واحد لأنه لن يستطع أي منتج دفع أجرهما.

View this post on Instagram

@eremnews @mohamedramadanws الفنان المصري محمد رمضان يكشف مصير الدويتو الغنائي مع سعد لمجرد . . كشف الفنان المصري محمد رمضان تفاصيل ومصير الدويتو الغنائي الذي كان من المقرر أن يجريه مع الفنان المغربي سعد لمجرد قبل القبض عليه في فرنسا للمرة الثانية بتهمة الاغتصاب. وقال محمد رمضان إنهما انتهيا بالفعل من تسجيل الأغنية بالاستديو وأصبحت جاهزة للجمهور، ولكنه ينتظر خروجه من أزمته حتي يقوما بتصويرها علي طريقة الفيديو كليب وعرضها علي الفضائيات. وأشار النجم المصري – في مقابلة على قناة “دبي” ببرنامج “انسايدر بالعربي”- إلى أنه ينتظر عرض فيلمه “بطل عادي” بعيد الفطر القادم من إخراج ماندو العدل، وفي عيد الأضحي القادم فيلم “رجالة حمزة” من إخراج هادي الباجوري، مضيفًا أن السيناريست محمد دياب يقوم بكتابة فيلم جديد له بالوقت الحالي سيكون بمثابة مفاجأة لجمهوره. . #إرم_نيوز #مصر #السعودية #سيول #أمطار #السودان #سوريا #لبنان #اليمن #البحرين #الكويت #القاهرة #الإمارات #الأردن #أخبار #منوعات #لايك #لايكات #تفاعل #محمد_رمضان #سعد_لمجرد

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com