خال الفنانة الكويتية حلا نوره يكشف تفاصيل جديدة عن أزمتها مع والدتها
خال الفنانة الكويتية حلا نوره يكشف تفاصيل جديدة عن أزمتها مع والدتهاخال الفنانة الكويتية حلا نوره يكشف تفاصيل جديدة عن أزمتها مع والدتها

خال الفنانة الكويتية حلا نوره يكشف تفاصيل جديدة عن أزمتها مع والدتها

كشف عبدالله الكيلاني خال الفنانة الكويتية حلا نورة، تفاصيل جديدة عن أزمة الأخيرة مع والدتها، على خلفية الهجوم الذي تعرضت له حلا فور إعلانها خبر وفاة أمها رغم أنها مازالت حية ترزق.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، صورًا تكشف عن حديث عبدالله الكيلاني، وتضامنه الكامل مع حلا، عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام.

وقال عبدالله: "القصة لا تعرفونها، وأي واحد يسب أو يشتم ابنة أختي حلا السعودية فرجائي منكم أن لا تسبوا أو تعلقوا، فأنتم لاتعرفون القصة فهذه أختي لا تستاهل الدفاع عنها".

وأضاف: "حلا ما قالت عنها إنها متوفية إلا لسبب هي تعرفه وأنا أعرفه.. فأنا قلبًا وقالبًا مع حلا نورة، فأنا خالها أفند كل كلمة تنطق من أختي".

وأردف: "أي كلام خادش بحق حلا نورة فالله معك ولا تهمتي لأي أحد فأختي نعم لا تستاهل الحياة أو العيش بكرامة ولا أريد الإطالة لأن هذا الشيء يخصني ويخص ابنة أختي فرجائي من المعلقين المحترمين عدم الزج باسمها".

وجاء تعليق حلا نوره على منشور العيدان لخالها عبدالله، قائلة: "أستاذة مي أنا تفاجأت برد خالي عبدالله ربي يطول بعمره ويخليه ومتفاجئة بكل شيء، واللي صار لي مكيدة وحاليًا أنا في العمرة أدعي من قلبي أمام بيت الله الحرام في أطهر أرض أقول حسبي الله ونعم الوكيل".

وواصلت: "أستاذة مي أنا في وضع صعب، أتكلم وأتمنى أكلمج شخصيًا، ووعد أنتي معاج بس راح أقول كل شي، أنا سألتزم الصمت لأني موجوعة.. وموجوعة كثير مو شوية".

واستطردت: "طول عمري محتفظة بأسرار حياتي الخاصه لأسرتي ومونوعي نشر غسيل صعب أتكلم في تفاصيل توجعني ويفضل الرد عبر الصحافة أو في برنامج بشكل رسمي وبخصوص اللي استهزأوا بوجعي، وما فكروا اللي صار لي مكيدة وزادوا على الوجع والصدمة اللي أنا فيها".

واختتمت: "أحب أقولكم ربي أرحم منكم وأعلم بالحال وربي ما يرضى بظلم وأنا تعرضت للظلم من صغري وماظن أحد انظلم مثلي ومع هذا التزمت الصمت وسألتزم به لأن أنا بنت أبوي أصيلة ومهذبة وأرد الخطأ بالإحسان".

يذكر أن الفنانة الكويتية حلا نوره أعلنت اعتزالها الفن، موضحة أن هذا القرار لا رجعة فيه، لأنها تعبت من عواقب الشهرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com