بعد ظهور والدتها بفيديو.. حلا نوره تعلن اعتزال الفن وتذهب للعمرة
بعد ظهور والدتها بفيديو.. حلا نوره تعلن اعتزال الفن وتذهب للعمرةبعد ظهور والدتها بفيديو.. حلا نوره تعلن اعتزال الفن وتذهب للعمرة

بعد ظهور والدتها بفيديو.. حلا نوره تعلن اعتزال الفن وتذهب للعمرة

أعلنت الفنانة السعودية المقيمة بالكويت، حلا نوره اعتزالها الفن، من خلال تطبيق "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، ثم حذفت جميع صورها وأغلقت الحساب.

وقالت حلا: "أنا آسفة أعلن اعتزالي تعبت من الشهرة وعواقبها.. والاعتزال فيه راحة للنفس".

وتابعت: "سألتزم الصمت وأشتري راحتي أحسن ليه جذي ابتعد عن السب والقذف وذنوب على الفاضي من ضوضاء السوشال ميديا وإزعاجها.. ونلتقي على خير".

وأوضحت: "أطهر قلبي ونفسي بالعمرة وأغذي روحي فيها.. ما في أجمل من التقرب إلى الله".

واختتمت حديثها قائلة: "جتني كمية رسائل رهيبة ولكن أنا قراري سليم وقرار الاعتزال صائب.. شكرًا لمحبتكم أعتذر عن الرد لكل الناس اللي كلمتني ومسحت كل صوري بإنستغرامي آخر همي الشهرة وزيادة عدد المتابعين كل هذا ما يهمني".

وكانت السيدة فتحية الكيلاني والدة الفنانة الكويتية حلا نوره، كذبت خبر وفاتها، وذلك بعد إعلان ابنتها لهذا الخبر منذ 3 أيام عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

وأعربت والدة حلا عن استيائها الشديد من تصرف ابنتها، خلال فيديو بث مباشر، وعلقت من خلاله قائلة: "مرحبا أنا والدة الفنانة حلا نوره الكويتية اللي أعلنت أن وفاتي كانت قبل أيام ودفنتني بالحياة".

وتابعت: "الحمد لله أنا حية أرزق وموجودة في فلسطين حاليًا.. حقيقة أنا كمان مصدومة متلكم من الخبر.. ما بعرف إنه ممكن حدا يموت أمه بالحياة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com