”بيومي فؤاد“ يكشف تفاصيل مسلسله الجديد ”البيت الأبيض“

”بيومي فؤاد“ يكشف تفاصيل مسلسله الجديد ”البيت الأبيض“

المصدر: صلاح حسن- إرم نيوز

كشف الفنان المصري بيومي فؤاد، تفاصيل مسلسله الجديد ”البيت الأبيض“، الذي يقدم فيه دور البطولة إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن المقرر عرضه في أقرب وقت عقب الانتهاء من تصويره.

وقال فؤاد في تصريح لـ“إرم نيوز“ إن ”مسلسل البيت الأبيض، هدفه الضحك فقط، ولا يحمل رؤية سياسية أو أي إسقاط“، مشيرًا إلى أن ”العمل يحمل كذلك رسالة للمكتئبين في محاولة لتغيير المزاج العام للجميع“.

وأوضح بأنه ”غير قلق من عرض المسلسل عبر الإنترنت، لأنه أصبح متاحًا للجميع“، مؤكدًا أنه يراهن على نجاح العمل أكثر من عرضه عبر الفضائيات، خاصة أن عددًا كبيرًا من جمهوره عرفه من خلال الإنترنت وليس التلفزيون.

وأضاف بأن ”نظام الميني دراما معمول به في معظم دول العالم؛ خاصة أن الدراما هدفها التسلية بعيدًا عن الملل والتكرار“.

وعن شخصية ”حشمت“ التي يجسدها في العمل، أشار إلى أنها تدور في إطار كوميدي، إذ يدخل البيت الأبيض ويتقدم للرئاسة بهدف تحقيق أحلام البسطاء، ويكتشف في رحلته الكثير من التناقض والمشاكل التي يتعامل معها بمفارقات كوميدية.

ومسلسل ”البيت الأبيض“ فكرة محمد الشواف وبطولة بيومي فؤاد، إنعام سالوسة، بدرية طلبة، إسلام جمال، هبة عبدالغني، رانيا ملاح، أحمد جمال سعيد، أحمد رأفت، أسماء جلال، ومجموعة من ضيوف الشرف.

وترددت أنباء مؤخرًا عن اتجاه أسرة المسلسل إلى تغيير اسمه ليصبح ”قيد عائلي“ بدلًا من ”البيت الأبيض“، إلا أنه لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com