خالد النبوي يكشف تفاصيل تعرضه لإصابة "خطيرة" خلال تصوير "واحة الغروب"
خالد النبوي يكشف تفاصيل تعرضه لإصابة "خطيرة" خلال تصوير "واحة الغروب"خالد النبوي يكشف تفاصيل تعرضه لإصابة "خطيرة" خلال تصوير "واحة الغروب"

خالد النبوي يكشف تفاصيل تعرضه لإصابة "خطيرة" خلال تصوير "واحة الغروب"

كشف الفنان المصري خالد النبوي أنه تعرض لإصابة "خطيرة" في ظهره خلال تصويره مسلسل "واحة الغروب" بشهر رمضان قبل الماضي.

وأوضح النبوي، في تصريحات تلفزيونية، أنه سقط من فوق الحصان في أحد المشاهد ما أدى إلى إصابته بكسر "خطير" في إحدى فقرات العمود الفقري.

وقال إنه "كان من المفترض أن ينام على ظهره من 6 إلى 8 أسابيع لأنه من الصعب للغاية إجراء جراحة في هذه المنطقة، لكنه لم يستطع بسبب ظروف التصوير واضطر إلى استكمال العمل ثم السفر للخارج والخضوع للعلاج".

وأضاف أنه "كان يضطر إلى وضع مسكن موضعي على مكان الإصابة خلال التصوير حتى يستطيع تأدية مشاهده، مع تناول كمية من المسكنات المخدرة بالفم التي اضطر إلى تقليلها بسب تأثيرها على تمثيله".

وأشار إلى أن "المرض خدمه في أنه خسر الكثير من الوزن وأصبح شاحبًا كما هو مطلوب من البطل بنهاية المسلسل".

وعن مصير مسلسل "مصطفى محمود" الذي بدأ العمل عليه منذ 5 سنوات لكنه لم يظهر للنور حتى الآن، قال إن "المنتج أحمد عبدالعاطي تحمس واشترى القصة واستعان بـ7 خبراء مكياج حتى يظهر في الإعلان الدعائي للعمل في أقرب شكل للعالم المصري الراحل، ولكن لم تتحمس أي قناة حتى الآن لرعايته ودعمه حتى يتم تصويره وعرضه".

وأشار إلى أنه يستعد لدخول مجال الإخراج بفيلم جديد يتولى كتابته أيضًا، رافضًا الإفصاح عن تفاصيله حتى الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص بالعمل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com