ماذا قال الأمير وليام عن تصريحات والدته ديانا بشأن علاقتها العاطفية ؟
ماذا قال الأمير وليام عن تصريحات والدته ديانا بشأن علاقتها العاطفية ؟ماذا قال الأمير وليام عن تصريحات والدته ديانا بشأن علاقتها العاطفية ؟

ماذا قال الأمير وليام عن تصريحات والدته ديانا بشأن علاقتها العاطفية ؟

صدمت الأميرة ديانا العالم عندما انتقدت زواجها من الأمير تشارلز علنًا في مقابلة عام 1995 مع مارتن بشير في برنامج "بانوراما" الذي كانت تبثه القناة الأولى في هيئة الإذاعة البريطانية.

وخلال هذه المقابلة، قالت الأميرة ديانا عباراتها الشهيرة: "كنا ثلاثة أشخاص في هذا الزواج، لذا كان هناك ازدحام"، مشيرة إلى علاقة الأمير تشارلز مع كاميلا باركر بولز، كما اعترفت بإقامة علاقة عاطفية مع الضابط السابق في الجيش الملكي البريطاني جيمس هيويت.

وتركت المقابلة الأمير وليام غاضبًا جراء هذه التصريحات، ففي فيلم وثائقي، كشفت مراسلة مجلة فانيتي فير الملكية، كيت نيكول، كيف رد دوق كامبردج على المقابلة.

وأخبرت صديقة ديانا المقربة، كيت، أن الأمير وليام شاهد المقابلة بأكملها وأخبرها بأنه لن يغفر لديانا ما فعلته.

واعترف وليام، في وقت لاحق، بأنه فهم لماذا اختارت ديانا نشر فيلم وثائقي لهيئة الإذاعة البريطانية، قائلًا: "الآن أستطيع أن أفهم، إن كنت تشعر باليأس بشكل لا يطاق، فمن الظلم للغاية أن يتم قول أشياء غير صحيحة".

وأضاف: "أسهل ما يمكنك فعله هو أن تذهب إلى وسائل الإعلام بنفسك.. تفتح هذا الباب ولكن بمجرد فتحه، لن تتمكن من إغلاقه مرة أخرى".

وبعد عامين من المقابلة سيئة السمعة، قُتلت ديانا بشكل مأساوي عندما تحطمت سيارة كانت في نفق طريق بونت دي لاما في باريس، فرنسا، وصدمت وفاتها العالم وشاهد أكثر من 2.5 مليار شخص جنازتها في عام 1997.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com