محامي شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة تهديدها بالحبس
محامي شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة تهديدها بالحبسمحامي شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة تهديدها بالحبس

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة تهديدها بالحبس

كشف المحامي المصري حسام لطفي المسؤول عن قضايا مواطنته الفنانة شيرين عبدالوهاب، حقيقة ما نشر حول أن النجمة المصرية مهددة بالحبس بسبب إخلالها بعقدها مع شركة "نجوم ريكوردز".

وشدّد لطفي على أن هذا الأمر "غير وارد على الإطلاق، لأن الخلاف القائم سببه عقد تجاري بحت، وبالتالي هم لم يتقدموا ببلاغ ضدها في النيابة العامة، لكن رفعوا دعوى بالمحكمة الاقتصادية".

واعتبر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "تريندنغ" على قناة "أم. بي.سي" أن "من روّج لهذا الأمر هدفه فقط تحقيق جذب إعلامي، والحصول على مزيد من المتابعين".

وقال إنه "عندما هاتفه المستشار القانوني الخاص بشركة النيل للإنتاج الإذاعي، والتي تتبعها نجوم ريكوردز، وافق على مقابلته لحل الأمر وديًا لأن الأمر مجرد خلاف على حساب مادي".

وأضاف أنهم "أصروا على التصعيد وأرسلوا عريضة دعوى، وقالوا إنها أموال عامة لأنهم شركة مساهمة مصرية"، مشيرًا إلى أنه "لديه ورقة بموافقة الشركة على فسخ التعاقد، وبالتالي كان من الأفضل أن يجريا حسابًا ماديًّا يُرضي الطرفين".

وحول رأيه في حذف شركة "نجوم ريكوردز" لألبوم شيرين عبدالوهاب "أنا كتير" الذي أنتج عام 2014 من على "يوتيوب"، أكد محامي النجمة المصرية أنهم "هم من خسروا بسبب هذا الفعل مئات الآلاف من الدولارات التي تأتي لهم نتيجة المشاهدات العالية التي تحصل عليها أغاني شيرين".

ويواجه ألبوم الفنانة شيرين عبدالوهاب الجديد "نساي" العديد من المشكلات بعدما حررت هيئة الرقابة على المصنفات الفنية في مصر، 3 محاضر ضد 3 شركات قامت بإنتاج وتوزيع الألبوم، كما منعت طرحه في الأسواق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com