أزمة جديدة لعمرو دياب في لندن ودينا الشربيني مع جنا بنت زينة عاشور (صور) – إرم نيوز‬‎

أزمة جديدة لعمرو دياب في لندن ودينا الشربيني مع جنا بنت زينة عاشور (صور)

أزمة جديدة لعمرو دياب في لندن ودينا الشربيني مع جنا بنت زينة عاشور (صور)

المصدر: آدم الخولي - إرم نيوز

تألق المطرب المصري عمرو دياب في الحفل الغنائي الكبير الذي أحياه، مساء أمس في لندن، بحضور الآلاف من جمهوره، الذي تفاعل معه بشكل كبير، خاصة مع ظهور الفنانة دينا الشربيني التي أصبحت لا تفوت حفلًا للهضبة مع تصاعد أنباء زواجهما.

المثير في الحفل ليس تواجد دينا الشربيني بجانب عمرو دياب، ولكن الواضح كان ظهور ابنته جنا، من زوجته زينة عاشور، معهما، وتداول العديد من الصور الجماعية لهم، وذلك رغم موقفها المعروف والمعادي لدينا منذ تداول أنباء علاقتها بوالدها.

وانتشرت صور الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي وحصدت العديد من التعليقات، منها المؤيد لعلاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، ومنها المعارض والمندهش من تغير موقف ابنتيه، خاصة جنا، من هذه العلاقة، وظهورها في الصور.

ووسط تداول أخبار الحفل على مواقع التواصل، برز موقف آخر من الحفل سيطر على تعليقات النشطاء، وهو تداول تفاصيل قيام هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو دياب، بصفع أحد المعجبين الذي حاول التقاط صورة مع الهضبة واقترب من المسرح كثيرًا للحصول عليها، كما قامت بتدمير هاتفه ما اضطر الأمن لطردها من المكان.

وشن عدد كبير من النشطاء هجومًا كبيرًا على الناظر وطالبوا عمرو دياب بتغييرها، مؤكدين أن مواقفها مع الجمهور غير مفسرة، كما تعددت مشاكلها مع المعجبين وهو ما يضر بالهضبة ولا يفيده.

وخلال الجدل الكبير حول هذا الأمر وعدم التمكن من التأكد منه، خرجت بعض المصادر المقربة من عمرو دياب بتصريحات لمواقع محلية تفيد بنفي الواقعة، رغم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن هدى الناظر لا يمكن أن تصفع أحد معجبي الهضبة.

ولم يصدر حتى الآن بيان من عمرو دياب أو هدى الناظر حول الأمر، وهل هو حقيقة أم من قبيل الشائعات.

يذكر أن عمرو دياب طرح أول أكتوبر أحدث ألبوماته الغنائية ”كل حياتي“ ويضم الألبوم 13 أغنية هي ”يا ساحر“ و“يتعلموا“ و“كنت في بالي“ و“أنت مغرور“ و“باين حبيت“ و“ده لو اتساب“ و“هدد“ و“كل حياتي“ و“ملاك الحسن“ و“قالك ندم“ و“باين حبيت (رؤية عمرو دياب)“ و“يا هناه“ و“تعالى“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com