شاهد ردة فعل ترامب الغريبة بعد فشله في إغلاق مظلته (فيديو) – إرم نيوز‬‎

شاهد ردة فعل ترامب الغريبة بعد فشله في إغلاق مظلته (فيديو)

شاهد ردة فعل ترامب الغريبة بعد فشله في إغلاق مظلته (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تداولت وسائل إعلام أمريكية وناشطون، اليوم، مقطع فيديو للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يرصد تصرفه عندما فشل في إغلاق مظلة المطر التي كان يحملها قبل دخوله باب طائرته، ما دعاه لتركها خارج الباب.

وأثار تصرف الرئيس ترامب جدلًا واسعًا، إذ يعكس سرعة اتخاذ ترامب لقرار الهرب من الموقف المحرج، ليأتي أحد رجال الخدمة السرية ليتسلم زمام الأمور ويغلق المظلة العنيدة.

وتحت عنوان:“فشل الرئيس ترامب في إغلاق مظلته الخاصة وترك أحد رجال الخدمة السرية لإكمال المهمة له“، كتبت ”الديلي ميل“ خبرًا عن الحادثة الطريفة.

وأثار المشهد الاستهزاء بالرئيس دونالد ترامب بسبب فشله في إغلاق المظلة الخاصة به يوم السبت بينما كان يستقل طائرة سلاح الجو.

والقائد الأمريكي ”72 عامًا“ أمسك بالغطاء المضاد للماء لحماية نفسه من الطقس الرطب في قاعدة أندروز المشتركة في ولاية ماريلاند بعد ظهر ذلك اليوم، لكن بعد أن تسلق المدرج للذهاب داخل الطائرة فاجأ المتفرجين بما فعله بعد ذلك.

ولا يُعرف سرُّ مواقف ترامب الطريفة مع المظلات، إذ سبق وانتشرت مقاطع وهو يحمل المظلة ليتقي المطر دونما الاكتراث بزوجته ميلانيا، إذ كان يستأثر بالمظلة لوحده تاركًا إياها تحت المطر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com