ماذا قالت المذيعة السودانية ”نورهان نجيب“ عن سيلفي النجم ”محمود حميدة“؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا قالت المذيعة السودانية ”نورهان نجيب“ عن سيلفي النجم ”محمود حميدة“؟

ماذا قالت المذيعة السودانية ”نورهان نجيب“ عن سيلفي النجم ”محمود حميدة“؟

المصدر: عوض جاد – إرم نيوز

احتفت مذيعة قناة ”النيل الأزرق“ السودانية ”نورهان نجيب“، بصورة ”سيلفي“ مع الممثل المصري النجم ”محمود حميدة”، وعبّرت عن سعادتها الكبيرة بلقائه في الخرطوم، وشاركها البعض الاحتفاء على موقع التراسل الفوري ”واتساب“.

وشارك حميدة في فعاليات مهرجان الخرطوم للفيلم العربي في دورته الرابعة، قبل أن يعود إلى القاهرة، أمس الجمعة، بعد أن شارك في ورش عمل وشهد حفلي الافتتاح والختام، بجانب النجوم المصريين فاروق الفيشاوي ومحمد العدل ومسعد فودة وسلوى محمد علي.

وقالت نورهان في تعليقها على ”السيلفي“: ”محمود حميدة نجمي المفضل وأنا من أشد المعجبين به، ومهرجان الخرطوم للفيلم العربي كان فرصة للقاء“.

وأضافت نورهان لـ ”إرم نيوز“، اليوم السبت: ”هذه الصورة قيمتها كبيرة جدًا بالنسبة لي“، مشيرة إلى أنّ ”حميدة نجمها الذي ظلت تتابع أفلامه منذ طفولتها، والتقته أخيرًا، في الخرطوم“.

وأشارت إلى أنّ ”اللقاء كان فرصة جميلة تناقشا خلالها في كثير من المواضيع، من بينها اتجاه الدراما السودانية وتقييمه لها ووجهة نظره كممثل مشهور مثّل كثيرًا من الأدوار في السينما المصرية وله تاريخ عظيم، وما إذا كانت ستكون هناك مشاركات وسينما سودانية مصرية مشتركة“.

ووصفت الحديث بأنه ”دردشة خفيفة وإحساس جميل مع نجمك المفضل منذ الصغر“، مضيفة أنّ ”فكرة السيلفي مبنية على التوثيق لشخص أنت معجب به“.

إلى ذلك، اعتبرت المذيعة التلفزيونية أن مهرجان الخرطوم للفيلم العربي كان ”فرصة لإظهار الإبداع“، وقالت إنّ ”الثقافة من الدروب المهمة التي يجب أن نهتم بها“.

وأضافت: ”الإبداع كله متوفر عندنا، لدينا دراما وأساس قوي وممثلون ممتازون، لكن تخذلنا الإمكانيات المادية“. وعبّرت عن اعتقادها أن ”من جاءوا لتشريف المهرجان وتقييم الأفلام السودانية انبهروا بالفكرة“.

وطمأن ظهور نورهان خلال فعاليات المهرجان جمهورها على صحتها واكتمال عافيتها، بعد أن أثارت مخاوفهم قبل نحو أسبوعين، بعدما أصيبت بحالة إغماء خلال عودتها إلى منزلها بعد تصوير أحد البرامج؛ بسبب الإرهاق وإصابتها بهبوط في السكر.

وتعمل نورهان على إنتاج وتقديم برامج شبابية منوعة، وتميل إلى العمل الميداني أكثر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com