ريهام سعيد ترد على اتهامات محمد رشاد لها بالكذب: أنا مصدومة (صورة) – إرم نيوز‬‎

ريهام سعيد ترد على اتهامات محمد رشاد لها بالكذب: أنا مصدومة (صورة)

ريهام سعيد ترد على اتهامات محمد رشاد لها بالكذب: أنا مصدومة (صورة)

المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

خرجت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن صمتها؛ للرد على الاتهامات التي وجهها لها مواطنها المطرب محمد رشاد بشأن حديثها عن إلغاء زفافه من الإعلامية مي حلمي وإصابتها بجلطة، مؤكدة أن كل المعلومات التي أذاعتها في البرنامج موثقة ومن مصادر موثوق منها.

ونشرت سعيد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ بيانًا رسميًا، نص على: ”أنا في حالة صدمة من تصريحاتك.. الصحافة بتتكلم عنك لمدة ٣ أيام وأنت مقررتش ترد غير عليا أنا مع إني الوحيدة اللي متكلمتش عن سبب الانفصال عشان هو خاص بيك“.

وأكدت: ”مفيش حاجة اسمها حياة شخصية لشخصية عامة وهي دي الضريبة، ورغم علمنا بالموضوع يوم الأحد ما ذعناش حرف واحد لحد الصحافة كلها ما اتكلمت ومي دخلت المستشفى ولحد ما كلمتها مكالمة وقالت هتتكلم عن الموضوع في برنامجي“.

ووجهت الحديث له قائلة: ”حضرتك قمت بتأليف سيناريو إني أنا قلت إنك اتخليت عنها ممكن يكون إحساسك، لكن أنا ماقولتش حاجة شبه كده حتى.. أنا قلت إنى نفسي إنكم تتصالحوا.. ولو محصلش يبقى خير“.

واستطردت: ”أنا قلت إني بتكلم عنها مش عنك؛ لأن البنت ديمًا هي الي بتتأثر بإلغاء الفرح أكثر من الراجل.. أستاذ محمد رشاد الـ5 دقائق اللي اتكلمت فيهم في صبايا اللي بتمنى فيهم الشفا لزميلة وبواسيها ميجوش حاجة جنب الأخبار اللي على المواقع“.

وتابعت ريهام سعيد: ”ركز في مرض خطيبتك وإلغاء زواجك اللي هما أهم بكتير ومتاخدش ريهام سعيد كبش فدا.. وللعلم مصادري من أقرب الأقربين لمي وموثقة بصور المحادثات“.

وكان الفنان المصري محمد رشاد قد هاجم الإعلامية ريهام سعيد؛ بعد تناولها حياته الخاصة، وواقعة إلغاء حفل زفافه هو والإعلامية مي حلمي، في برنامجها صبايا الخير، موجهًا لها نداء شديد اللهجة، للإعلامية المصرية، موضحًا أن حياته الخاصة لا تعنيها، وأنه لا يسمح لها تصويره كإنسان مستهتر بمشاعر الآخرين.

ومن جانبها، كانت ريهام سعيد قد تحدثت عن الحزن الذي يعيشه والدا العروس مي حلمي؛ بعد إلغاء زفافها بساعات على الفنان محمد رشاد، كما قالت إن قلبها لم يتحمل الصدمة وأنها في المستشفى؛ بسبب تعرضها لجلطة في المخ.

يُذكر أن حفل زفاف الفنان محمد رشاد على الإعلامية مي حلمي تم إلغاؤه قبل ساعات من موعده، وكانت بعض المصادر كشفت أن خلافًا بين عائلة العروسين تسبب في حدوث مشكلة وإلغاء الزفاف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com