”شجار ساذج“ وراء إلغاء زفاف الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي – إرم نيوز‬‎

”شجار ساذج“ وراء إلغاء زفاف الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي

”شجار ساذج“ وراء إلغاء زفاف الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي

المصدر: ألغى رشاد حفل زفافه على الإعلامية مي حلمي قبل ساعات من إتمامه.

خرج المطرب المصري محمد رشاد عن صمته ورد على منتقديه، بعد دخول خطيبته الإعلامية مي حلمي المستشفى، عقب تعرضها لأزمة صحية أفقدتها الوعي، بعد 24 ساعة من إلغاء حفل زفافهما، في الوقت الذي كشف فيه حقيقة مرض خطيبته.

وقال رشاد عبر صفحته على ”انستغرام“، إن ”مي بالنسبة لي أكبر من كل الكلام اللي بيتقال وهيتقال، لأن بيننا عشرة وسنين شفنا فيها حلو ووحش“.

وأضاف، ”كرامتي وكرامة أهلي تعنيني جدًا، وتهمني بعيدًا عن كل المهاترات اللي تم نشرها خلال الأيام الماضية“.

ويشير حديث رشاد عن كرامة أهله إلى صحة ما ذكره موقع ”مصراوي“ بشأن تفاصيل أسباب إلغاء الزفاف قبيل ساعات فقط.

ونقل ”مصراوي“ عن مصدر مقرب من رشاد، قوله إنه أثناء تواجد ”مي“ في جناحها بالفندق، دخلت خالة العريس وتدعى ”رضا“ بصحبة أطفالها، وطلبت من مصمم الشعر الخاص بالعروس، عمل تسريحة شعر للأطفال.

وأكد أن ”مي“ قامت بالاتصال بمحمد رشاد، وحدثت مشادة كلامية بينهما، تطاولت فيها العروس على رشاد، فقال: ”دول أهلي“، فردت: ”خد أهلك وامشي، وأنا مش عاوزة أتجوز“.

وألغى رشاد حفل زفافه على الإعلامية مي حلمي، قبل ساعات من إتمامه، إذ كان من المقرر إقامته السبت الماضي في أحد الفنادق بمنطقة الهرم، رغم التجهيزات الكبيرة للحفل.

وفي حديثه الجديد بشأن الواقعة وجّه رشاد حديثه للإعلامية ريهام سعيد بعد انتقادها له في برنامجها ”صبايا“ عبر فضائية ”الحياة“ عن أزمة إلغاء حفل زفافه.

وقال عبر صفحته الرسمية، ”الأستاذة الإعلامية الفاضلة ريهام سعيد، أولًا اسمي وحياتي العامة والخاصة لا تعنيكي في شيء ومسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر إنسانة بحبها أو بينا شيء محترم ، لكن محصلش بيننا نصيب لخلافات خاصة بيننا قبل أي حد كائن من كان والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، وقدّر الله وما شاء فعل إن لم يشأ لم يكن وإن شاء كان“.

وأردف ”ثانيًا المصادر الموثوقة اللي قالت لك إن مي جالها جلطة في المخ موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف ومكنش لله الحمد عندها جلطة في المخ بعيد الشر عنها وعن أي شخص، معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة ياكبيرة ضعيفة“.

وتابع ”أنا احترامًا لأيام ومشاعر بينا محبتش أتكلم ولا هتكلم، لأن مي سواء كانت شريكتي في الحياة أو لا بنصيب وقدر الله تعني لي كتير جدًا“.

ودعا المطرب، ريهام سعيد إلى التأكد من مصادرها، قائلًا،  ”أتمنى تتأكدي من مصادرك وأخبارك قبل ما تتناولي أعراض وحياة الناس الشخصية لأن بفضل الله أنا أهلي ربوني كويس وعرفوني الأصول والشهامة والأخلاق والكرامة قبل كل شيء“.

إلى ذلك، تم تداول أخبار خلال الساعات الماضية تفيد بتعرض المذيعة مي حلمي، لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة، وذلك عقب يومين من إلغاء زفافها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com