شاهد كيف أوقف نجل راغب علامة والدته عن الرقص (فيديو)
شاهد كيف أوقف نجل راغب علامة والدته عن الرقص (فيديو)شاهد كيف أوقف نجل راغب علامة والدته عن الرقص (فيديو)

شاهد كيف أوقف نجل راغب علامة والدته عن الرقص (فيديو)

أعرب الفنان اللبناني راغب علامة عن إعجابه الشديد بموقف نجله خالد تجاه والدته وغيرته عليها، وذلك من خلال نشره مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام".

وأظهر المقطع الذي نشره راغب زوجته جيهان علامة وهي ترقص على أغنية "اللي باعنا" لزوجها السوبر ستار في إحدى السهرات الخاصة، وسط تشجيع من كل الضيوف.

لكن يبدو أن نجلها خالد لم يرق له هذا الأمر، وتدخل سريعًا لمنع والدته من الاستمرار في الرقص، وذلك عن طريق احتضانها وإبعادها.

الموقف أثار إعجاب النجم اللبناني، الذي دخل في نوبة من الضحك إزاء ما فعله نجله مع والدته، مقدمًا له التحية أمام الجميع تعبيرًا عن إعجابه بموقفه الرجولي.




 










View this post on Instagram



















 

@eremnews @khaledralama @raghebalama شاهد كيف أوقف نجل راغب علامة والدته عن الرقص . . أعرب الفنان اللبناني راغب علامة عن إعجابه الشديد بموقف نجله خالد تجاه والدته وغيرته عليها، وذلك من خلال نشره مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”. وأظهر المقطع الذي نشره راغب زوجته جيهان علامة وهي ترقص على أغنية “اللي باعنا” لزوجها السوبر ستار في إحدى السهرات الخاصة، وسط تشجيع من كل الضيوف. لكن يبدو أن نجلها خالد لم يرق له هذا الأمر، وتدخل سريعًا لمنع والدته من الاستمرار في الرقص، وذلك عن طريق احتضانها وإبعادها. الموقف أثار إعجاب النجم اللبناني، الذي دخل في نوبة من الضحك إزاء ما فعله نجله مع والدته، مقدمًا له التحية أمام الجميع تعبيرًا عن إعجابه بموقفه الرجولي. . #إرم نيوز #تفاعل #لايك #لايكات #منوعات #أخبار #السعودية #الامارات #الكويت #البحرين #اليمن #لبنان #العراق #سوريا #السودان #مصر #راغب_علامة #خالد_علامة #جهان_علامة


A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com