منوعات

حليمة بولند تقرر مقاضاة منتقديها في دول الخليج
تاريخ النشر: 13 سبتمبر 2018 6:10 GMT
تاريخ التحديث: 13 سبتمبر 2018 6:13 GMT

حليمة بولند تقرر مقاضاة منتقديها في دول الخليج

قالت  النجمة الكويتية حليمة بولند إنها قرَّرت مقاضاة كل من أساء إليها أو شتمها، وكل من يروّج إشاعات ضدَّها، وذلك عبر ممثليها القانونيّين في دول مجلس التعاون

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قالت  النجمة الكويتية حليمة بولند إنها قرَّرت مقاضاة كل من أساء إليها أو شتمها، وكل من يروّج إشاعات ضدَّها، وذلك عبر ممثليها القانونيّين في دول مجلس التعاون الخليجي، وغيرها.

وكتبت بولند في تغريدة على حسابها بموقع ”تويتر“ ”سأقاضي كلَّ من أساء وشتم، وكلَّ من يروّج إشاعات عنّي سواء أكان داخل الكويت أم خارجها من خلال ممثليني القانونيين في دول مجلس التعاون وغيرها. واللي ما ربوه أهله يربيه القانون !“.

ويأتي تهديد النجمة الكويتية بمقاضاة منتقديها على خلفية الضجَّة التي أثيرت حولها، بعد نشر مقطع فيديو يزعم تلقيها هدية ثمينة من عطور عبدالصمد القرشي من جهات رسمية في المملكة العربية السعودية، قبل أن يتبيّن -لاحقًا- أن وراء الموضوع محتالين بينهم مواطن سعودي.

وغادرت حليمة بولند، أول أمس العاصمة السعودية الرياض، بعد ساعات من سريان إشاعات عن إمكانية توقيفها على خلفية تلك القضيَّة التي أثارت جدلًا كبيرًا، بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة وخارجها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك