الكويت.. الفنانة أمل عباس تناشد جمهورها مساعدتها لدفع تكاليف علاجها (فيديو)
الكويت.. الفنانة أمل عباس تناشد جمهورها مساعدتها لدفع تكاليف علاجها (فيديو)الكويت.. الفنانة أمل عباس تناشد جمهورها مساعدتها لدفع تكاليف علاجها (فيديو)

الكويت.. الفنانة أمل عباس تناشد جمهورها مساعدتها لدفع تكاليف علاجها (فيديو)

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، رسالة من الفنانة أمل عباس إلى جمهورها، تطلب فيها مساعدتهم ماديًا، حتى تتمكن من إجراء عملية قسطرة في القلب.

وقالت أمل في مقطع فيديو نشرته العيدان عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "أطالب جمهوري بأن يقف وقفة سولي قسطرة عشان الكبد.. والحين مطلوب مني قسطرة عشان القلب ومطلوب مني مبلغ مو قادرة أدفعه".

وتابعت حديثها وهي تبكي: "جمهوري الكريم تكفون لاتقصرون معي.. أنا لكم ومنكم وبنيتكم لا تقصرون معي تكفون.. طلبتكم ما إلي غير الله وأنتم".

من جانبها، علقت مي العيدان على الفيديو قائلة: "مناشدة ووقفة إنسانية ولفتة لرد جميل بعض ما قدمت لنا وأثرت الساحة الكويتية والخليجية بأعمالها القديرة طول السنوات اللي دخلت قلوبنا فيها واليوم راح نوقف معاها".

واستطردت: "نتمنى هذه الرسالة ما توقف وتوصل لجميع المحبين والجمهور وكل قلب حي يحمل الإنسانية.. بمساعدة الفنانة القديرة أمل عباس تحتاج لعملية صمام القلب".

وأردفت: "تكاليف العملية 7 آلاف دينار كويتي.. نتمنى أي شخص حاب يتبرع ولو بمبلغ بسيط أن يتواصل مع أم محمد مباشرة الفنانة أمل عباس".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com