تفاصيل وفاة الفنان المصري خالد التلمساني (صور)

تفاصيل وفاة الفنان المصري خالد التلمساني (صور)

المصدر: سيد الطماوي - إرم نيوز

لقي الفنان والمخرج والمصور الفوتوغرافي المصري، خالد عبدالقادر التلمساني، مصرعه، أمس الثلاثاء، في حادث تصادم في مدينة أبورديس التابعة لمحافظة جنوب سيناء.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين، وتبيّن مصرع الفنان المصري خالد عبدالقادر التلمساني 53 عامًا، وإصابة أبنائه فهد (10 سنوات) بكسر في الفك والساق الأيمن، وسليم 12 سنة، اشتباه نزيف بالمخ، وتيب 10 سنوات، بكدمات واشتباه نزيف بالمخ.

وفي تفاصيل الحادثة، وقع تصادم بين سيارة خاصة وسيارة نقل، على أحد الطرق الرئيسية، وتم نقل المصابين والجثة للمستشفى، وفتح تحقيق بالواقعة.

وكتب المنتج المصري تميم عبده، على صفحته بموقع فيسبوك: ”انا لله وانا اليه راجعون … الصديق العزيز خالد التلمساني في ذمة الله .. حزن كبير هذا الذي تركته في نفوسنا يا خالد .. قسوة الخبر تجعلنا لا نقبله بسرعة ، ولكن لا مرد لقضاء الله. أنت الآن في مكان افضل بين يدي الله، بينما ستضل تعيش بيننا بروحك المرحة و “ قفشاتك“ المعهودة . عليك رحمة الله، ولأبنائك العافية والسلامة“.

انا لله وانا اليه راجعون … الصديق العزيز خالد التلمساني في ذمة الله …حزن كبير هذا الذي تركته في نفوسنا يا خالد …..

Posted by Tamim Abdo on Tuesday, September 4, 2018

وكشف بعض أصدقاء الفنان الراحل أن واجب العزاء سيقتصر على صلاة الجنازة اليوم الأربعاء بمسجد التلمساني بجوار مقابر نوي بالقليوبية حيث سيتم الدفن عند وصول جثمانه، بعد ظهر اليوم.

وولد الفنان الراحل عام 1966، في مصر الجديدة، لعائلة فنية، فوالده هو المخرج عبدالقادر التلمساني ودخل خالد مجال السينما في منتصف الثمانينيات، إضافة لعمله في عدة مواقع كمخرج، وعمل كمصور فوتوغرافي في 1990 بفيلم ”سيدة القاهرة“ للفنانة يسرا.

وعمل الفنان خالد التلمساني مع مجموعة هامة من المخرجين، وصوّر فوتوغرافيا لـ35 فيلمًا من بينهم ”الراعي والنساء“، ”عرق البلح“ و“أيام السادات“، وآخر الأعمال التي شارك بها فيلم ”سعيكم مشكور يا برو“ ومسلسل ”جبل الحلال“ للمخرج عادل أديب.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com