إليسا تكشف لأول مرة عن إصابتها بالسرطان (فيديو)

إليسا تكشف لأول مرة عن إصابتها بالسرطان (فيديو)

المصدر: رشا حمدي - إرم نيوز

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، اليوم الثلاثاء، لأول مرة عن إصابتها بسرطان الثدي وخضوعها لعلاج إشعاعي للتخلص من المرض، إذ روت قصة مرضها عبر كليبها الجديد “ إلى كل اللي بيحبوني“ .

وتبدأ أحداث كليب إليسا الجديد بتسجيل صوتي لها ومشاهد تعرض لأول مرة لها خلال خضوعها للعلاج ومعاناتها مع السرطان، الذي لم تكشف عنه طوال الأيام الماضية.

وسارعت نجمات الفن اللبناني لتقديم كامل الدعم والمحبة لزميلتهن إليسا عبر صفحاتهن بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصفتها الفنانة مايا دياب بـ ”المرأة القوية“، قائلة: “ وعيت الْيَوْمَ ع كليب إليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي.. فيلم مؤثر جدًا من امرأة حقيقية غير متزلّفة، عانت ولكن بقيت إليسا القوية، الامرأة إلي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت، أكيد هالمثال ما رح إلا يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق، لا للاستعطاف ولكن لنقل الواقع“.

 

واعتبرت الفنانة نادين نسيب نجيم أن إليسا رمز للقوة والإرادة والعزيمة، قائلة: “ الحمد لله على سلامتك فعلًا إنك بطلة لأنك تفوقتي على هالمرض، والله كان معك وما تركك إيمانك خلصك ونحنا كلنا منحبك، أنت مثال للقوة والإرادة والعزيمة“.

 

وقالت الفنانة سيرين عبدالنور، أن الفيديو كليب تسبب في بكائها، مضيفة :“ الحمد لله على سلامتك يا هل الإنسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!!  ومتل ما دايمًا بقلك، بحبك قد الدنيا كلها.. عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى … كتر خير الله“.

من جانبها، كتبت الفنانة المغربية سميرة سعيد على ”تويتر“: ”نمر بمحن كبيرة في حياتنا عزيزتي لكن دائمًا البقاء للأقوياء.. وأنت قوية بإرادتك وبحبك للحياة وبحب جمهورك لك.. هو عدو شرس وأنت أشرس وأقوى“.

أما الفنان المغربي سعد لمجرد، فنشر صورة إليسا على حسابه في ”إنستغرام“ وكتب بجانبها: ”حبيبتي إليسا الحمد لله على سلامتك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com