منوعات

بالفيديو.. هل تشمل العقوبة فتاتين وثّقتا احتضان سعودية لماجد المهندس؟
تاريخ النشر: 14 يوليو 2018 15:08 GMT
تاريخ التحديث: 14 يوليو 2018 15:08 GMT

بالفيديو.. هل تشمل العقوبة فتاتين وثّقتا احتضان سعودية لماجد المهندس؟

كشف مقطع فيديو، تداوله ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، تفاصيل جديدة حول قيام فتاة سعودية باقتحام حفل غنائي للمطرب العراقي، ماجد المهندس، أقامه ضمن فعاليات سوق عكاظ، أمس الجمعة. وأظهر المقطع، الذي نشرته صحيفة "سبق" المحلية، حوارًا قصيرًا بين فتاتين إحداهما تسأل الأخرى عن علمها بما ستقوم به الفتاة لترد الأخرى بـ"نعم". وتواجدت الفتاتان في مكان قريب من نظيرتهما، التي اقتحمت الحفل واحتضنت المهندس "وهو ما يوضح التخطيط المسبق لهذا الفعل"، وفق "سبق"، التي أشارت إلى احتمال التحقيق مع من أعان الفتاة على ذلك وصور اللحظات الأولى قبيل قيامها من مقعدها. ورجح ناشطون سعوديون أن تكون مقتحمة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

كشف مقطع فيديو، تداوله ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، تفاصيل جديدة حول قيام فتاة سعودية باقتحام حفل غنائي للمطرب العراقي، ماجد المهندس، أقامه ضمن فعاليات سوق عكاظ، أمس الجمعة.

وأظهر المقطع، الذي نشرته صحيفة ”سبق“ المحلية، حوارًا قصيرًا بين فتاتين إحداهما تسأل الأخرى عن علمها بما ستقوم به الفتاة لترد الأخرى بـ“نعم“.

وتواجدت الفتاتان في مكان قريب من نظيرتهما، التي اقتحمت الحفل واحتضنت المهندس ”وهو ما يوضح التخطيط المسبق لهذا الفعل“، وفق ”سبق“، التي أشارت إلى احتمال التحقيق مع من أعان الفتاة على ذلك وصور اللحظات الأولى قبيل قيامها من مقعدها.

ورجح ناشطون سعوديون أن تكون مقتحمة الحفل ”ضحية مراهنة“، مطالبين بمعاقبة المشجعة والمحرضة لها بعقوبة لا تقل عن الفتاة.

وأثارت فعلة الفتاة ردود فعل شعبية غاضبة.

وتواجه الفتاة عقوبات وفق نظام مكافحة التحرُّش في السعودية، الذي يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سنتين، وبغرامة مالية لا تزيد على مائة ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين؛ كل من ارتكب جريمة تحرش.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك