هالة صدقي تكشف حقيقة "ديكتاتورية" عادل إمام.. وسر ظهورها في "رحيم"
هالة صدقي تكشف حقيقة "ديكتاتورية" عادل إمام.. وسر ظهورها في "رحيم"هالة صدقي تكشف حقيقة "ديكتاتورية" عادل إمام.. وسر ظهورها في "رحيم"

هالة صدقي تكشف حقيقة "ديكتاتورية" عادل إمام.. وسر ظهورها في "رحيم"

قالت الفنانة المصرية هالة صدقي، إنها لم تشارك في أي عمل سينمائي خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم عثورها على نص جديد يضيف لرصيدها الفني.

وأضافت هالة في تصريح خاص لإرم نيوز: "السينما المصرية مازالت تعاني من أزمة إنتاج، وإلى جانب ذلك يوجد فقر شديد في الأفكار، فضلت الغياب انتظارًا لدور جديد وثري فنيًا".

وعن ظهورها ضيفةَ شرف في مسلسل "رحيم" الذي جسد دور البطولة به الفنان ياسر جلال في رمضان الماضي، قالت: "سعيدة بالتجربة وقدمت دورًا محدود المساحة لكنه مؤثر".

وتابعت: "وافقت على المسلسل لثقتي في أن ياسر جلال يقدم شيئًا متميزًا ومحترمًا، وقد حقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه".

وبشأن ما يتردد عن خلافها مع الزعيم عادل إمام، بسبب مسلسل "عفاريت عدلي علام"، قالت: "هذا الأمر ليس صحيحًا، الزعيم ساندني وكان لطيفًا جدًا، والكلام عن كونه ديكتاتور لا يمت للحقيقة بصلة".

وعن مشروعها الفني الجديد، كشفت: "أنتظر عرض مسلسل (بركة) أمام الفنان عمرو سعد، وأجسد خلاله دور والدته وأتوقع أن يكون العمل نقلة في مشواري الفني".

مسلسل "بركة" تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، وبطولة عمرو سعد، وهالة صدقي، وكمال أبو رية، ومحمد لطفي، وعمر زهران، وهنادي مهني، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وإسلام جمال، وفتوح أحمد، وأحمد حلاوة وإنعام سالوسة، ورامي غيط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com