تعرّف على مميزات المركبة الواقية من القنابل التي تنقل ترامب في بريطانيا (فيديو وصور)
تعرّف على مميزات المركبة الواقية من القنابل التي تنقل ترامب في بريطانيا (فيديو وصور)تعرّف على مميزات المركبة الواقية من القنابل التي تنقل ترامب في بريطانيا (فيديو وصور)

تعرّف على مميزات المركبة الواقية من القنابل التي تنقل ترامب في بريطانيا (فيديو وصور)

سيتم نقل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في أماكن بالمملكة المتحدة بمركبة واقية من القنابل تبلغ قيمتها 1.5 مليون جنيه إسترليني تُعرف باسم "The Beast".

ومركبة Beast هي سيارة ليموزين سوداء ذات سبعة مقاعد مصممة لتوفير الحماية القصوى للرئيس الأمريكي، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويمكن تحويل السيارة إلى غرفة ذخيرة مختومة مزودة بخزانات أكسجين وكاميرا رؤية ليلية وطلاء فولاذي مُقاوم يقال إنه قادر على مقاومة الرصاص والاعتداءات الكيماوية والقنابل.

وتحتوي السيارة على إطارات معززة بالكيفلار وحافات فولاذية يمكنها الحفاظ على تحرك السيارة حتى لو تم تدمير الإطارات.

ويوجد بالسيارة زجاجات من فصيلة دم الرئيس في حالة الطوارئ الطبية، وهاتف يتصل عبر قمر صناعي للحفاظ على الاتصال بأي مكان في العالم.

وإلى جانب كونها تحتوي وسائل لحماية الرئيس، فإن السيارة تتميز بمجموعة من القدرات الهجومية، مثل بندقية الرش بالمضخة وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وهذه السيارة من بين المركبات الضخمة التي نقلت إلى بريطانيا على متن طائرتي نقل جوي من طراز بوينغ سي -17 من الولايات المتحدة قبل زيارة ترامب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com