لهذا السبب.. تواجه أفلام أحمد السقا وكريم عبدالعزيز ورانيا يوسف "المصير المجهول"
لهذا السبب.. تواجه أفلام أحمد السقا وكريم عبدالعزيز ورانيا يوسف "المصير المجهول"لهذا السبب.. تواجه أفلام أحمد السقا وكريم عبدالعزيز ورانيا يوسف "المصير المجهول"

لهذا السبب.. تواجه أفلام أحمد السقا وكريم عبدالعزيز ورانيا يوسف "المصير المجهول"

عادت من جديد مشكلات الإنتاج لتسيطر على سوق السينما في مصر، الأمر الذي أدى إلى توقف عدد كبير من الأفلام بعد تصوير مشاهد قليلة نتيجة؛ ارتفاع الميزانيات.

أبرز الأعمال التي تعطل تصويرها مؤخرًا فيلم "عش الدبابير"، بطولة رانيا يوسف وإخراج عادل الأعصر العائد إلى السينما بعد غياب 7 سنوات، إذ كانت الشركة المنتجة قد بدأت التصوير منذ شهر، وبعد 5 أيام تصوير توقف العمل ولا أحد يعرف مصيره.

الفيلم الثاني الذي توقف تصويره، يحمل عنوان "3 أشهر"، بطولة أحمد السقا ومنى زكي وإخراج إبراهيم إسحاق، وتوقف بسبب عجز الشركة المنتجة عن تنفيذ المشاهد المهمة في أمريكا، حيث ارتفعت تكلفة التصوير إلى الضعف، الأمر الذي أربك حسابات المنتج ودفعه للتوقف لحين تدبر ميزانية جديدة.

كما توقف تصوير الفيلم الكوميدي الجديد "نادي الرجال السري"، بطولة كريم عبدالعزيز الغائب عن السينما منذ 2014 وتأليف أيمن وتار، ومن أبرز الأسباب التي رفعت ميزانية الإنتاج أجور النجوم، حيث يضم العمل الفنانين خالد الصاوي ومنة شلبي، الأمر الذي أثر على ميزانية الإنتاج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com