كايلي جينر مليارديرة قريبًا في سن العشرين
كايلي جينر مليارديرة قريبًا في سن العشرينكايلي جينر مليارديرة قريبًا في سن العشرين

كايلي جينر مليارديرة قريبًا في سن العشرين

شارفت كايلي جينر صغرى عائلتي كارداشيان وجينر، على أن تصبح في سن العشرين، من أصغر أصحاب المليارات في العالم.

والتصنيف أعدته مجلة "فوربز" التي وضعت صورة لكايلي التي تجيد لعبة شبكات التواصل الاجتماعي بامتياز، ولديها حس مرهف للأعمال، على غلافها.

وقالت المجلة، إن كايلي جينر تملك إمبراطورية تقدر قيمتها "بالحد الأدنى" ب900  مليون دولار، بعد ثلاث سنوات على تأسيسها شركة لمستحضرات التجميل تحمل اسمها، ويعود نجاحها خصوصًا إلى علاج يهدف إلى زيادة حجم الشفاه.

وقد تسنى لها هذا النجاح بفضل عدد متابعيها الكبير عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وللشابة التي رزقت طفلة، في شباط/فبراير الماضي، 110 ملايين متتبع عبر "إنستغرام"، أي أنها من بين أكثر عشر شخصيات شعبية عبر هذه الخدمة، فيما تحتل سيلينا غوميز وكريستيانو رونالدو المركزين الأول والثاني.

ويعمل لحساب كايلي جينر سبعة موظفين بدوام كامل، وتفيد مجلة "فوربز" أن الشابة تجسد "نموذجًا جديدًا لاستخدام الشهرة، فجل ما تقوم به جينر لكسب هذا المال هو استخدام متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وتستمد كايلي جينر جزءًا من نجاحها، من انتمائها إلى عائلة كارداشيان-جينر التي اشتهرت بفضل تلفزيون الواقع والخبيرة في تطويع الشهرة لغايات تجارية.

وهي بدأت تظهر في سن العاشرة على شاشات التلفزيون بفضل برنامج "كيبينغ آب ويذ ذي كارداشيان"، الذي يدور حول يوميات عائلتها.

وقد رحبت العائلة باحتلالها غلاف "فوربز" عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فكتبت أختها كيم كارداشيان "بيليين دولار بايبي"، فيما قالت والدتها كريس جينر إنها "فخورة جدًا" بما تحققه ابنتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com