شاهد كيف تابع قادة "الناتو" مباراة كرواتيا وإنجلترا بكأس العالم (فيديو)
شاهد كيف تابع قادة "الناتو" مباراة كرواتيا وإنجلترا بكأس العالم (فيديو)شاهد كيف تابع قادة "الناتو" مباراة كرواتيا وإنجلترا بكأس العالم (فيديو)

شاهد كيف تابع قادة "الناتو" مباراة كرواتيا وإنجلترا بكأس العالم (فيديو)

تابع عدد من زعماء الدول الأعضاء بحلف شمال الأطلسي "ناتو"، الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بين كرواتيا وإنجلترا في نصف نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم بروسيا.

جاء ذلك على هامش انعقاد قمة الحلف بالعاصمة البلجكية، بروكسل، مساء الأربعاء.

وتابع رئيسا وزراء بريطانيا تريزا ماي، وألبانيا إيد راما والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الدقائق الأخيرة من المباراة من خلال شاشة هاتف محمول.

ونشر رئيس الوزراء الألباني على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهره والقادة الآخرين وهم يتابعون الدقائق الأخيرة من المباراة، وهم واقفون على أقدامهم على هامش قمة الحلف.

وبحسب ما ورد في الفيديو، فإن القادة بعد انتهاء المباراة، أخذوا يعلقون عليها، إذ قال رئيس وزراء ألبانيا بعد أن واسى نظيرته البريطانية لخسارة إنجلترا أمام كرواتيا، إن "الكأس في طريقها إلى غرب البلقان".

وانتزعت كرواتيا بطاقة التأهل إلى نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخها، بعد فوزها على إنجلترا بهدفين لهدف؛ لتواجه فرنسا يوم الأحد المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com