منوعات

وفاة أحمد شقيق فنان العرب محمد عبده
تاريخ النشر: 11 يوليو 2018 12:10 GMT
تاريخ التحديث: 11 يوليو 2018 12:10 GMT

وفاة أحمد شقيق فنان العرب محمد عبده

نعى فنان العرب محمد عبده عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، شقيقه أحمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء. وكتب محمد عبده في تغريدته: "بكل الأسى والحزن أنعي إليكم وفاة شقيقي أحمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري، الذي وافته المنية صباح هذا اليوم 2018/7/11 إنا لله وإنا إليه راجعون". https://twitter.com/Mohammed_Abdu/status/1016963826997252096 وأوضح الفنان السعودي، أن مراسم العزاء ستقام في محافظة جدة، حي الزهراء: "باذن الله تعالى مراسم العزاء في جده حي الزهراء خلف منزل محمد عبده شارع يحي بن عمر المكي حديقة الجامع بحي الزهراء". يذكر أن محمد عبده وشقيقه ذاقا مرارة اليتم وهما في سن

+A -A
المصدر: فريق التحرير

نعى فنان العرب محمد عبده عبر صفحته الرسمية بموقع ”تويتر“، شقيقه أحمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء.

وكتب محمد عبده في تغريدته: ”بكل الأسى والحزن أنعي إليكم وفاة شقيقي أحمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري، الذي وافته المنية صباح هذا اليوم 2018/7/11 إنا لله وإنا إليه راجعون“.

وأوضح الفنان السعودي، أن مراسم العزاء ستقام في محافظة جدة، حي الزهراء: ”باذن الله تعالى مراسم العزاء في جده حي الزهراء خلف منزل محمد عبده شارع يحي بن عمر المكي حديقة الجامع بحي الزهراء“.

يذكر أن محمد عبده وشقيقه ذاقا مرارة اليتم وهما في سن صغيرة، وعاشا حياة من الفقر والعوز.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك