فنانة مصرية ”شهيرة“ تعتدي على أسرة أمريكية بالضرب والعض في دبي

فنانة مصرية ”شهيرة“ تعتدي على أسرة أمريكية بالضرب والعض في دبي

المصدر: فريق التحرير

تواجه فنانة مصرية شهيرة في إمارة دبي تهمة الاعتداء على أسرة أمريكية تشمل أبًا من أصل مصري وزوجته وابنته (11 عامًا)، وذلك داخل فندق ”أتلانتس“، الشهر الماضي، كما اتهمت الفنانة المصرية بدورها الأسرة بالاعتداء عليها في بلاغ سجلته لدى شرطة دبي.

وبحسب صحيفة ”الإمارات“، فإن بلاغًا ورد للشرطة، الشهر الماضي، فتم إرسال دوريات إلى موقع البلاغ (الفندق)، وانتقل جميع أطراف المشكلة إلى مركز الشرطة، وتمسك كل طرف منهم بموقفه، فتم توجيه تهمة الاعتداء المتبادل على الطرفين وإجراء اللازم.

وأفاد تقرير طبي للسائح وعائلته بتعرضهم لإصابات مختلفة، شملت خدوشًا وكدمات وعضات، بينما تعذر الوصول للفنانة (التي لم يتم الكشف عن هويتها)، ثم حضرت لمركز الشرطة لاحقًا، كما تعذر الجمع بين الطرفين لإنهاء الواقعة بالصلح بينهما.

وقال الأب (47 عامًا) في التحقيقات، إنه فوجئ بامرأة لا يعرفها تصرخ في وجه ابنته (11 عامًا) وتسبها باللغة العربية، قائلة: ”يا حيوانة“، لكن الفتاة لم ترد؛ لأنها وشقيقها الأصغر لا يجيدان العربية.

وأضاف: ”اتجهت سريعًا إلى تلك المرأة، وأخبرتها أن ابنتي لا تفهمها ولا مبرر للصراخ بهذه الطريقة، فتطاولت علينا بالإنجليزية، وادعت أن ابنتي قامت بتصويرها أثناء جلوسها على المسبح بزي السباحة“.

وتابع أنه لم يكن يعرف المرأة، وأخبرها بذلك، مؤكدًا لها أن ابنته تصور شقيقها (5 سنوات) في ملعب المطعم الذي شهد الواقعة، وأنها لا تعرفها حتى تقوم بتصويرها، فردت الفنانة مبينة أنها معروفة ثم هجمت على زوجته وعضتها، وهاجمت ابنتهما وخدشتها وعضتها وأخذت منها هاتفها وكسرته، بينما هجمت عليه امرأة أخرى، كانت بصحبتها، تبين لاحقًا أنها شقيقتها، وعضته في كتفه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة