بعد إثارتها الجدل في السعودية.. الإماراتية "كشونة" تقود "مسيئًا" إلى السجن
بعد إثارتها الجدل في السعودية.. الإماراتية "كشونة" تقود "مسيئًا" إلى السجنبعد إثارتها الجدل في السعودية.. الإماراتية "كشونة" تقود "مسيئًا" إلى السجن

بعد إثارتها الجدل في السعودية.. الإماراتية "كشونة" تقود "مسيئًا" إلى السجن

أمرت النيابة العامة في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، بحبس أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية نشره مقطعًا عبر حسابه الشخصي على موقع "انستغرام"، أساء فيه لنجمة "السوشيال ميديا" "كشونة" بألفاظ نابية.

ووفق صحيفة "البيان" المحلية، كشفت محامية نجمة مواقع التواصل، المعروفة بـ"كشونة"، إن "كشونة" والتي توجهت للمملكة العربية السعودية مع رفع حظر قيادة المرأة للسيارة للمشاركة كأول سيدة إماراتية تقود سيارة في المملكة مع عدد كبير من المشاهير من عدة دول، فوجئت بقيام أحد مشاهير مواقع التواصل، بتسجيل مقطع فيديو تعليقًا على الحدث، وقام فيه بسبها وقذفها بأبشع الألفاظ والأوصاف، ونسب إليها ما يحط من سمعتها وقدرها ويخدش حياءها، وقام بنشر المقطع عبر حسابه في "إنستغرام".

وأكدت المحامية أن موكلتها "كشونة" أصيبت بأضرار نفسية، جراء المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل.

فيما لم يتم الكشف عن هوية الشخص المعني، والذي أمرت النيابة العامة بحبسه.

يذكر أن "كشونة" أصبحت أول سيدة من الإمارات تدخل السعودية بسيارتها، وأول سيدة تتعرض لتحرش بعد قيام مجموعة من الشباب بمحافظة الخرج بالتحرش بها أثناء دخولها إليها، ما تسبب بجدل واسع عبر مواقع التواصل آنذاك. الأمر الذي دفع بـ"كشونة" إلى القيام بحيلة خلال عودتها للإمارات، حيث قاد شخص آخر سيارتها، بينما قادت سيارته للتضليل على المتحرشين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com