هل يخرج فيلم أحمد السقا من موسم عيد الأضحى السينمائي؟ – إرم نيوز‬‎

هل يخرج فيلم أحمد السقا من موسم عيد الأضحى السينمائي؟

هل يخرج فيلم أحمد السقا من موسم عيد الأضحى السينمائي؟

المصدر: شريف الصاوي- إرم نيوز

تلاحق الأزمات والمشاكل فيلم ”3 شهور“ بطولة أحمد السقا ومنى زكي، الأمر الذي يهدد بخروجه من المنافسة على إيرادات موسم عيد الأضحى السينمائي، وقد بدأت الأزمات بسبب فريق العمل، حيث رشح مخرج العمل محمد سامي عددًا من النجوم، وبسبب انشغالهم في تصوير أعمال رمضان تم تأجيل التصوير أكثر من مرة.

ومنذ أيام عادت أسرة الفيلم من أمريكا بعد قضاء 17 يومًا هناك، دون تصوير مشهد واحد بسبب فشل الشركة المنتجة في استخراج تصاريح التصوير، وفي محاولة للخروج من المألوف لجأ المنتج إبراهيم إسحق إلى شركة مصرية لاستخراج التصاريح، ولكنها طلبت مبلغًا خياليًا، الأمر الذي رفع ميزانية الفيلم ولذا اعترض المنتج، وعلى إثر ذلك انتشرت أخبار تؤكد اعتذار إسحق عن الفيلم.

وعن أزمة الفيلم، تحدث المنتج إبراهيم إسحق لإرم نيوز قائلًا: ”الحديث عن الاعتذار عن الفيلم لا يمت للحقيقة بصلة، أنا مستمر في إنتاج فيلم (3 شهور) وسوف يعود فريق العمل إلى أمريكا قريبًا لاستكمال التصوير“، متابعًا: ”أنا سعيد بالعمل مع السقا وخالد الصاوي ومنى زكي ومتفائل بهذا الفيلم“.

من جانبه، رفض النجم أحمد السقا التعليق على الأزمات التي تحاصر الفيلم، واكتفى بقوله لإرم نيوز: ”بإذن الله الفيلم سوف يتم تصويره ونقدم للناس عملًا مميزًا“.

ومع اقتراب عيد الأضحى، الذي تبقى عليه 40 يومًا، فإن احتمال خروج الفيلم من موسم العيد أمر وارد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com