منوعات

أصالة نصري تكشف سبب غيابها عن مهرجان "موازين" المغربي
تاريخ النشر: 05 يوليو 2018 1:03 GMT
تاريخ التحديث: 05 يوليو 2018 7:33 GMT

أصالة نصري تكشف سبب غيابها عن مهرجان "موازين" المغربي

كشفت المغنية أصالة أن أحد المسؤولين في إدارة مهرجان موازين المغربي، كان السبب في غيابها عن المهرجان هذا العام، بعد أن "طلب منها رشوة مقابل مشاركتها". وقالت أصالة في تدوينة كتبتها على "إنستغرام": "لم أرض أن أغني بهذه الطريقة، لأنني وبفضل دعمكم ومحبتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي، ومن بعد فضل الله علي وأنتم من بعد، لم أرضَ لعزتي وموهبتي وكرامتي واحترامي للأمانة، أن أرشي كي أصل لكم". وأضافت: "كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيات المهنة، في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات والآلاف في كل مكان على وجه الأرض، أنا دائمًا أشتاق لأن التقي بكم، وأحب أن أغني لكم، مكانكم

+A -A
المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

كشفت المغنية أصالة أن أحد المسؤولين في إدارة مهرجان موازين المغربي، كان السبب في غيابها عن المهرجان هذا العام، بعد أن ”طلب منها رشوة مقابل مشاركتها“.

وقالت أصالة في تدوينة كتبتها على ”إنستغرام“: ”لم أرض أن أغني بهذه الطريقة، لأنني وبفضل دعمكم ومحبتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي، ومن بعد فضل الله علي وأنتم من بعد، لم أرضَ لعزتي وموهبتي وكرامتي واحترامي للأمانة، أن أرشي كي أصل لكم“.

وأضافت: ”كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيات المهنة، في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات والآلاف في كل مكان على وجه الأرض، أنا دائمًا أشتاق لأن التقي بكم، وأحب أن أغني لكم، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان ولا تكترثوا لشخص لا يمثل إلا نفسه، وإن لم نلتق اليوم فغدًا قريب“.

وكان المنتج طارق العريان زوج الفنانة أصالة سبقها قبل يوم إلى هذا الاتهام، بجوابه على الاستفسار الذي نشره الصحافي السوري ربيع هنيدي رئيس قسم الفن في مجلة زهرة الخليج، بخصوص غياب الفنانة أصالة عن مهرجان موازين.

وقال العريان: ”أصالة ليست في مهرجان موازين، لأن هناك شخصًا من إدارة المهرجان أراد منها مبلغًا من المال من تحت الطاولة بشكل غير قانوني، لأجل تأمين مشاركتها، وهو الأمر المرفوض سواء من أصالة أو إدارتها، وهذا سبب غيابها عن المهرجان“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك