الفنان سلطان طارق العلي في العناية المركزة ووالده يوضح حقيقة حالته (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

الفنان سلطان طارق العلي في العناية المركزة ووالده يوضح حقيقة حالته (فيديو وصور)

الفنان سلطان طارق العلي في العناية المركزة ووالده يوضح حقيقة حالته (فيديو وصور)

المصدر: فريق التحرير

تعرّض الفنان سلطان طارق العلي نجل الفنان الشهير طارق العلي أخيراً لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى للعلاج.

ونشر طارق العلي صوراً من داخل المستشفى جمعته بنجله الذي كان يرقد على سرير الشفاء، مطمئناً جمهورهما على صحة ابنه.

وقال الفنان الكويتي الكوميدي الشهير في تعقيبه على صورة نشرها عبر حسابه بموقع ”إنستغرام“ معقباً: ”‏الله يسلمكم ويحفظكم ‏ويحفظ أسركم الكريمة وعيالكم ‏وجزاكم الله ألف خير ‏أبشركم سلطان بفضل الله ودعائكم أموره طيبه“.

‏وأضاف: ”شكراً لإدارة المستشفى الأميري وللطاقم الطبي والتمريضي ولأسر المرضى المتواجدين بالعناية المركزة على اهتمامهم وشكراً لكل من سأل عن #سلطان_طارق_العلي … والله يشافي مرضاهم ومرضى المسلمين“.

https://www.instagram.com/p/BkqgSerlbgA/?taken-by=tareq_al_ali

وتفاعل العديد من فناني الخليج مع مرض ابن الفنان طارق العلي، ونشر الفنان الإماراتي حبيب غلوم صورة لسلطان طارق العلي علق عليها قائلاً: ”دعواتكم للفنان الشاب #سلطان_طارق_العليا بن الفنان الغالي #طارق_العلي الله يشفيه ويقومه بالسلامة يا رب العرش العظيم“.

https://www.instagram.com/p/Bkqes36Bb_D/?taken-by=habibgalattar

من جهتها، قالت صحيفة ”الرأي“ الكويتية إن ”نجل الفنان طارق العلي تعرّض لوعكة صحية، إثر تجرعه أحد مشروبات الطاقة خلال تناوله وجبة طعام؛ ما أثر سلباً في صحته على الفور، واستدعى إسعافه إلى مستشفى الأميري، حيث يرقد حالياً في غرفة العناية المركزة“.

ونقلت الصحيفة عن الفنان طارق العلي قوله: ”أُبشركم بأن صحة سلطان في تحسن جيد، لكنه ما زال إلى الآن يرقد في غرفة العناية المركزة أملاً في استقرار حالته“.

ونفى الفنان الشهير أن يكون مشروب الطاقة هو أصل المشكلة، قائلاً: ”مشروب الطاقة لم يكن هو السبب الوحيد لتراجع صحته، إذ إن سلطان جسمه تعب في السابق بسبب نوعية طعامه، مع شربه الزائد لهذه المشروبات، فتعرض لما هو عليه الآن“.

وختم العلي تصريحه قائلاً: ”أرجوكم، ديروا بالكم على روحكم، ومن كان يبحث عن الطاقة فهي لا تأتي إلا عن طريق الراحة والمجهود الطيب والرياضة، أما المشروبات التي يقال إنها تمنح الطاقة فهي لا تعطي سوى (هد الحيل) والله يحفظ عيالكم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com