أبرزهم سلاف فواخرجي وجمال سليمان.. نجوم يغازلون الجمهور بأعمال درامية جديدة

أبرزهم سلاف فواخرجي وجمال سليمان.. نجوم يغازلون الجمهور بأعمال درامية جديدة

المصدر: شريف الصاوي- إرم نيوز

تحاول شركات الإنتاج الدرامي في مصر الابتعاد عن ماراثون شهر رمضان، بخلق موسم موازٍ له لضمان فرصة التسويق وتحقيق الأرباح، وقد زاد رهان هذه الشركات على ذلك بعدما حققت أعمالها الدرامية نجاحًا كبيرًا خارجم رمضان مثل ”الطوفان وسلسال الدم“.

ويلتقي جمهور الدراما العربية قريبًا مع عدد من الأعمال الدرامية المهمة التي لم تجد فرصة التسويق في رمضان، ومن أبرز النجوم الذين يغازلون جمهورهم بأعمال جديدة:

 

عمرو سعد

يراهن الفنان عمرو سعد على مسلسل بعنوان ”بركة“ من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم ويشارك في بطولته هالة فاخر ورامي غيظ وكمال أبو رية.

 

سلاف فواخرجي

تعود الفنانة السورية سلاف فواخرجي إلى عالم الدراما المصرية بمسلسل ”خط ساخن“ من تأليف فوزية حسين وإخراج حسني صالح، وحتى هذه اللحظة لم يكتمل تصويره ويدور في إطار اجتماعي حول الظواهر التي ظهرت فى مصر بعد قيام ثورتين، ويشارك في بطولته صلاح عبدالله وحسين فهمي.

 

روبي

تنتظر الفنانة روبي عرض مسلسلها الجديد ”أهو ده اللي صار“ والذي يدور في إطار تاريخي، وتظهر روبي في العمل بشخصيتين، ويتخلله عدد كبير من الأغاني، ويضم الفنانين سوسن بدر ومحمد فراج.

 

أفراح إبليس

ويعرض قريبًا الجزء الثاني من مسلسل ”أفراح إبليس“ بطولة جمال سليمان وصابرين التي جاءت بديلة الفنانة عبلة كامل بطلة الجزء الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com