"عبودكا" خلف القضبان.. النيابة الكويتية ترفض إخلاء سبيل نجم السوشيال ميديا
"عبودكا" خلف القضبان.. النيابة الكويتية ترفض إخلاء سبيل نجم السوشيال ميديا "عبودكا" خلف القضبان.. النيابة الكويتية ترفض إخلاء سبيل نجم السوشيال ميديا
منوعات

"عبودكا" خلف القضبان.. النيابة الكويتية ترفض إخلاء سبيل نجم السوشيال ميديا

سماح مغوش

قررت النيابة العامة حجز عبدالله الجاسر، الشهير إعلاميًا بـ"عبودكا"، حتى يوم الأحد المقبل، في القضية التي أقيمت ضده من قبل إدارة مباحث الجرائم الإلكترونية، ورفضت إخلاء سبيله، وفق ما أورده حساب "المجلس" الرسمي.

وسبق أن قدمت إدارة الجرائم الإلكترونية شكوى للنائب العام ضد "عبودكا"، بعد ظهوره في مقطع فيديو، يتهم فيه بالإساءة للشعب الكويتي.

وجاء قرار الضبط على خلفية مقطع الفيديو الذي هاجم فيه "عبودكا" نشطاء انتقدوه، بسبب تعليقه حول موت كلبه الذي قضى غرقًا، حيث تلفظ بألفاظ نابية للذين شتموه وشتموا عائلته.

وكان "عبودكا" قد ظهر في مقطع فيديو قبل أيام، يتحدث عن كلبه الذي مات غرقًا وقام بتصويره، ما أثار غضب نشطاء هاجموه، ووصفوه بـ"قاتل الكلاب"، ليظهر بعدها في مقطع آخر معتذرًا عن تصوير كلبه الذي مات.

ولكن استمرار الانتقادات الموجهة ضده، دفعته للانفعال والغضب، فخرج في مقطع آخر انتقد فيه من شتمه بألفاظ نابية، ما تسبب باتهامه من قبل نشطاء بإهانة الشعب الكويتي.

التالي