بعد اتهامه بالتشبه بالنساء.. الفنان الكويتي سعود الشويعي يدافع عن نفسه (فيديو) – إرم نيوز‬‎

بعد اتهامه بالتشبه بالنساء.. الفنان الكويتي سعود الشويعي يدافع عن نفسه (فيديو)

بعد اتهامه بالتشبه بالنساء.. الفنان الكويتي سعود الشويعي يدافع عن نفسه (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

دافع الفنان الكويتي سعود الشويعي عن نفسه بعد تعرضه لانتقادات من قبل البعض؛ إثر ظهوره متقمصًا دورًا نسائيًا في مسرحية ”هلا بالخميس“، والتي عُرضت خلال عيد الفطر.

وقال الشويعي في مقطع فيديو قام بتوثيقه، موضحًا موقفه من الانتقادات: ”الله يعطيكم العافية ومشكورين ما قصرتوا جمهورنا اللي حضروا مسرحيتنا ”هلا بالخميس“ مشكورين على الكلام اللي تقلونه بحقي، أتمنى تكتبونه هني، علشان الناس اللي يقولون متشبه بالنساء ولعن الله المتشبه بالنساء، ويعرفون المتشبه بالنساء شيء، وأنا اللي قاعده أقدمه فن راقي، الفنان يقدم أي شخصية تمشي على هذه الأرض، كتاب واضح من إدارة الفتوى والتشريع أن الفنان إذا قدم دور امرأة على المسرح لا يعتبر تشبه بالنساء وهذول ناس أهل علم وفقه أخبر مني ومنكم“.

واعتبر منتقدو الشويعي من المحافظين أن ما قدمه ليس إلا ”تشبهًا بالنساء“، متسائلين عن الضرورة من وراء ذلك، معتبرين أن تنكر فنانين رجال بزي نسائي في السابق كان سببه قلة وجود الفنانات، أما اليوم فوجود الفنانات يجنب الفنانين الرجال هذا الأمر، فيما بيّن آخرون أن الفتوى الصادرة هي من الجانب القانوني وليس التشريعي.

يذكر أن مسرحية ”هلا بالخميس“ من بطولة الفنان طارق العلي ويشارك فيها شهاب حاجيه وسعود الشويعي وخالد المظفر ومجموعة من الفنانين. فيما لاقت المسرحية إشادات واسعة من قبل الجمهور الذي حضرها.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com