بلاغ ضد الفنان أحمد سعد بعد مقطوعته الساخرة من الضرائب بمصر (فيديو) – إرم نيوز‬‎

بلاغ ضد الفنان أحمد سعد بعد مقطوعته الساخرة من الضرائب بمصر (فيديو)

بلاغ ضد الفنان أحمد سعد بعد مقطوعته الساخرة من الضرائب بمصر (فيديو)

المصدر: حسن خليل - إرم نيوز

قدم محامٍ مصري، اليوم الثلاثاء، بلاغًا للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد الفنان والمطرب أحمد سعد، بعد أداء مقطع غنائي يتعلق بزيادة أسعار المحروقات الأخيرة.

وانتشر المقطع الغنائي بشكل كبير على مواقع التواصل، و“بث من خلال فضائيات تتبع جماعة الإخوان لاستغلاله في تأليب المواطنين“، بحسب نص البلاغ.

https://www.youtube.com/watch?v=axtUi_i9Mx4

وتضمن البلاغ الذي قدمه المحامي أشرف فرحات، اتهام أحمد سعد بإثارة الفوضى في البلاد، وخلق ثورة جياع، عبر المقطع الذي حمل عنوان ”افرض“، وكلماته التي تسخر من فرض الضرائب وزيادة الأسعار والسخرية من الحكومة والرئيس عبدالفتاح السيسي بدعوته لفرض ضرائب على الكلام وتنفس الهواء.

وجاء في البلاغ أن أحمد سعد حاول إثارة الفوضى في البلاد وخلق ثورة الجياع التي تدعو لها ”جماعة الإخوان الإرهابية“، وفقًا لتصنيف الحكومة المصرية، فضلًا عن تناول قنوات معادية للدولة لهذا الفيديو ومن بينها قناة الجزيرة، ومنعه من السفر، لحين مثوله أمام جهات التحقيق.

وكانت الحكومة المصرية بدأت تطبيق إجراءات حمائية ورقابية صارمة لمواجهة عمليات تهريب وقود، واستغلال السوق السوداء، في أعقاب قرارها، السبت الماضي، تطبيق زيادات بين 17.4% و66.6%، في أول قرار يمس الدعم منذ تولي حكومة مصطفى مدبولي زمام الأمور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com