ياسمين عبدالعزيز: أعشق الكوميديا.. والأبلة “طم طم” أرهقتني لهذا السبب

ياسمين عبدالعزيز: أعشق الكوميديا.. والأبلة “طم طم” أرهقتني لهذا السبب

المصدر: شريف الصاوي- إرم نيوز

تنافس الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز في موسم عيد الفطر السينمائي بفيلم “الأبلة طم طم” للمخرج علي إدريس وتأليف أيمن وتار.

وقالت ياسمين في تصريحات خاصة لـ”إرم نيوز”: “تحمست لبطولة فيلم (الأبلة طم طم)؛ لأن السيناريو محكم جدًا، والفكرة جديدة، وأجسد في العمل شخصية معلمة في مدرسة نموذجية، والشخصية دمها خفيف، ولأنني أعشق الكوميديا، أحببتها جدًا”.

وعن أصعب مشاهد الفيلم، أضافت: “بصراحة شديدة تعبت جدًا في التصوير؛ لأن هناك مشاهد كثيرة مع أطفال، والتصوير معهم يحتاج مجهودًا حتى يخرج المشهد بشكل مرض”.

وبشأن توقعاتها لحجم الإيرادات، قالت: “هذا الأمر يعلمه الله، فقد اجتهدت وبذلت مجهودًا كبيرًا، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور والنقاد، خاصة أنه مكتوب بشكل جيد، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، الذين يمتلكون موهبة كبيرة”.

وفيما يتعلق بسبب غيابها عن رمضان هذا العام، تابعت ياسمين عبدالعزيز: “لم أجد السيناريو الذي يجذبني للتلفزيون، ولكني سعدت بنجاح وتألق زملائي الذين قدموا أعمالًا رائعة”.

يذكر أن فيلم “الأبلة طم طم” يدور حول مجموعة من المساجين، يهربون من السجن، ويختبئون داخل مدرسة؛ الأمر الذي يجعلهم يدخلون في مشاكل مع ياسمين عبدالعزيز، والتي تلعب دور إحدى المعلمات”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع