رغم مهاجمته.. أمير طعيمة ينفي اعتذاره عن أغاني فيلم محمد رمضان (صور)

رغم مهاجمته.. أمير طعيمة ينفي اعتذاره عن أغاني فيلم محمد رمضان (صور)

المصدر: محمد إسماعيل- إرم نيوز

نفى الشاعر وكاتب الأغاني المصري أمير طعيمة اعتذاره عن كتابة أغاني الجزء الثاني من فيلم ”الكنز“، بطولة الفنان محمد رمضان.

وغرد طعيمة عبر حسابه على موقع ”تويتر“ قائلًا: ”توضيح: لا صحة لاعتذاري عن أغاني فيلم (الكنز) الجزء الثاني، كما أشاعت بعض الصحف، الأغاني تم تسجيلها والانتهاء منها وتركيبها على مشاهد الفيلم منذ فترة طويلة“.

يأتي ذلك، بعد هجوم شديد شنه الشاعر الغنائي على رمضان، بسبب نشر الأخير صورة له مع سيارته من نوع ”فيراري“، عبر حسابه على موقع ”إنستغرام“ وأرفقها بتعليق أثار استفزاز متابعيه، أكد فيه أنه صاحب أعلى نسبة مشاهدة خلال سباق رمضان الجاري بمسلسله ”نسر الصعيد“ واختتم التعليق بقوله ”لا عزاء للأغبياء“، التي كانت سببًا في غضب طعيمة وكتابته منشورًا على ”فيسبوك“ ردًا على هذا التعليق.

وانتقد طعيمة وصف رمضان نجوم هذا الموسم بالأغبياء، فكتب: ”الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في إنستغرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب ولا عزاء للأغبياء، في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله، ومنهم من يفوقونه في الموهبة وفي احترام زملائهم، وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين“.

وناشد الفنانين بعدم مشاركة رمضان في الأعمال القادمة قائلًا: ”أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم، إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية، احترامًا لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، خاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط“.

و“الكنز“، يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان، كل من هند صبري، ومحمد سعد، وهاني عادل، وروبي، وغيرهم، وسيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com