مصطفى شعبان يرد على اتهامه بالترويج للعنف في ”أيوب“

مصطفى شعبان يرد على اتهامه بالترويج للعنف في ”أيوب“

المصدر: شريف الصاوي - إرم نيوز

نفى الفنان المصري مصطفى شعبان الاتهامات الموجهة لمسلسله الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي ”أيوب“ بالترويج للعنف، موضحًا أنه انعكاس للواقع ليس أكثر.

ووفق نقاد، نجح الفنان المصري في تغيير جلده بمسلسل ”أيوب”، حيث قدّم شخصية لم يقدمها طوال مشواره الفني، كما استطاع التعايش مع كل تفاصيلها.

وعن سبب انجذابه للمسلسل، قال مصطفى شعبان، في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”شدني في العمل الفكرة ومستوى الكتابة، فكل شخصية تم رسمها بالمقاس وأيوب شخص موجود في مجتمعنا، وكثير من الناس يغير الظلم والقهر أفكارهم واتجاهاتهم في الحياة“.

وبشأن اتهام صناع العمل بالترويج للعنف، أضاف شعبان: ”المسلسل بريء من الترويج للعنف، وبالعكس العمل يقدم قصة مليئة بالمشاعر الإنسانية فالحياة فيها صخب وحب وقتل أيضًا، وأنا مؤمن بأن الفن الحقيقي هو انعكاس لكل ما يدور على أرض الواقع“.

وفيما يتعلق بالرسالة التي أراد توصيلها للجمهور من خلال المسلسل قال: ”مشكلة الغارمين وكيف يدفع تراكم الدين إلى تغيير حياة إنسان كان يتمنى العيش في سلام“.

وعن ردود الأفعال على المسلسل، قال: ”الحمد لله أحدث العمل رد فعل طيبًا، وعندما ينادي الجمهور على الفنان بالشخصية التي يقدمها، يعد هذا دليلًا على نجاح العمل والقدرة على التسلل إلى قلب ووجدان الجمهور“.

وبخصوص الغياب عن السينما أوضح شعبان: ”أنا من عشاق السينما ويكفي أنها كانت باب العبور للجمهور ولكنني أبحث دائمًا عن سيناريو جديد ومختلف وقريبًا سوف أعود بعمل يرضي الجمهور والنقاد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com