نجوم الفن يكشفون عن أصعب المشاهد في دراما رمضان
نجوم الفن يكشفون عن أصعب المشاهد في دراما رمضاننجوم الفن يكشفون عن أصعب المشاهد في دراما رمضان

نجوم الفن يكشفون عن أصعب المشاهد في دراما رمضان

أيام قليلة ويسدل الستار على ماراثون رمضان الدرامي، والذي تنافس خلاله 45 مسلسلاً مصريًا تنوعت موضوعاتها وأفكارها بين الإثارة والرومانسية.

وتحدث نجوم الفن في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز" عن أصعب المشاهد التي نفذوها في أعمالهم الدرامية التي تعرض حاليًا:

يحيى الفخراني

يقول الفنان يحيى الفخراني، بطل مسلسل "بالحجم العائلي"، إنه "لا يوجد مشهد صعب ومشهد سهل، الفنان يتعامل مع الدور كوحدة واحدة ولكن هناك مشاهد تحتاج إلى تركيز ودقة كبيرة".

وأضاف: "في مسلسل بالحجم العائلي أعتبر مشهد اكتشاف الأب فشل أبنائه في حياتهم صعباً جدًا، خاصة عندما يكتشف أن نجله ليس طبيبًا وأن ابنته الصغرى التي أحبها لديها طفل دون علمه، هذا المشهد صعب والحمد لله تم تنفيذه بشكل مميز".

أحمد عز

وبدوره، قال الفنان أحمد عز لـ"إرم نيوز": "لا أبالغ إذا قلت إن تصوير أحداث مسلسل (أبو عمر المصري) كانت صعبة جدًا بسبب كثرة عدد المشاهد والسفر للخارج، ولكن مشاهد الحوار بيني وبين ابني، وتهريبه من جماعة الإرهاب والتشدد هو الأصعب".

هيثم أحمد زكي

وقال هيثم أحمد زكي: "أصعب مشهد بالنسبة لي، والذي تلقيت عليه ردود أفعال قوية، هو المشهد الذي جمع بيني وبين الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، والذي يجسد في العمل دور والدي، وكان بيننا خلاف كبير، فقد استغرق التحضير للمواجهة وقتًا طويلًا، وعندما عرض على الشاشة نال استحسان الجمهور وهذا الأمر أسعدني".

بشرى

وأكدت الفنانة بشرى، أنها سعدت بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام واعتبرت أن "كل المشاهد التي جمعتها معه صعبة"، موضحة: "ولكن يوجد مشهد أقوم فيه بإلقاء الورق في وجهه، عندما يكتشف أنني متورطة في تجارة الأعضاء، ولأنه والدي يصفعني على وجهي، هذا المشهد كان صعباً ولكن خرج للناس بشكل محترم".

محمد رياض

بدوره، كشف الفنان محمد رياض: "مشهد المواجهة مع ياسر جلال في مسلسل "رحيم"، عندما تقنعني ابنتي أنه حاول التعدي عليها، ولأنه صديق عمري أصارحه وأمسك المسدس لقتله، المشهد مكتوب بشكل جيد وأتصور أننا قمنا بتقديمه بصورة جيدة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com