سلوى خطاب: ترددت في المشاركة بـ“سك على إخواتك“

سلوى خطاب: ترددت في المشاركة بـ“سك على إخواتك“

المصدر: شريف الصاوي - إرم نيوز

قالت الفنانة المصرية سلوى خطاب، إن حجم التنوع الذي ظهرت به الدراما المصرية هذا العام، يؤكد أنها بخير وليس صحيحًا أن الدراما التركية سحبت البساط منها.

وأضافت في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”يوجد على الفضائيات ما يقرب من 40 عملاً دراميًا ويتنافس نجومها من أجل كسب ود ورضا المشاهد، وهذا العدد يعكس انتعاش حركة الإنتاج الفني في مصر“.

وعن المشاركة في مسلسل ”سك على إخواتك“، قالت سلوى خطاب: ”كنت مترددة في المشاركة بهذا المسلسل لأنه كوميدي من الألف للياء، وأنا بطبعي أميل إلى الأدوار التراجيدية، ولكن المخرج وائل إحسان أقنعني بالمسلسل، وساعدني كثيرًا، واكتشفت في هذا العمل أن جينات الكوميديا بداخلي، مازالت نشطة“.

وبشأن التعاون مع علي ربيع قالت: ”كنت أتابع علي ربيع من خلال عروض مسرح مصر، وأعرف أنه كوميديان عالي المستوى، وسعدت جدًا بالمشاهد التي جمعت بيني وبينه، حيث غلب عليها الروح الحلوة والإفيهات، كما أنه فنان مهذب، ويقدر خبرة وسن زملائه“.

 وعن ردود الفعل حول العمل قالت: ”لا أبالغ إذا قلت إنني أتلقى اتصالات يومية يشيد أصحابها بالعمل، ومستوى الممثلين، وهذا الأمر أسعدني، ولم أندم على تقديم عمل كوميدي، وأرى أنني غيرت جلدي بشكل وصورة جيدين“.

وحول ما تردد عن اعتذارها عن مسلسل ”نسر الصعيد“ بسبب خلافها مع الشركة المنتجة بسبب الأجر قالت: ”ليس صحيحًا أنني اعتذرت بسبب الأجر، ولكن بسبب الإصابة في قدمي، الأمر الذي أجبرني على ملازمة  الفراش فترة طويلة“.

وفيما يتعلق برأيها فى أداء وفاء عامر التي جاءت بديلاً لها في ”نسر الصعيد“ قالت: ”وفاء فنانة موهوبة، وأعجبني جدًا أداءها للدور وبالمناسبة اتصلت بي قبل قبول الدور، وأعجبت بتقديرها لي، ولروحها الطيبة، لذا أنا سعيدة بنجاحها وأتمنى لها الخير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة