بينهم هيثم ورياض وعائشة بن أحمد.. نجوم الظل الأكثر سطوعًا في دراما رمضان

بينهم هيثم ورياض وعائشة بن أحمد.. نجوم الظل الأكثر سطوعًا في دراما رمضان

المصدر: شريف الصاوي- إرم نيوز

نجح عدد كبير من نجوم الدور الثاني، أو كما يطلق عليهم ”نجوم الظل“ في الإعلان عن وجودهم وتأكيده في ماراثون رمضان الحالي، والذي يتنافس فيه 45 مسلسلاً، إذ تمكنوا من سرقة الأضواء من نجوم الصف الأول.

وترصد شبكة إرم نيوز في السطور التالية أبرز ”نجوم الظل“ في دراما رمضان هذا العام:

 

نجل الراحل خالد صالح

”ابن الوز عوام“ مثل ينطبق على الفنان أحمد صالح، وهو نجل الراحل خالد صالح، إذ يشارك النجم محمد رمضان في بطولة مسلسل ”نسر الصعيد“، ويظهر في دور ابن عمه، ويعمل ضابطًا بالقوات المسلحة، وقد غلب على أدائه الهدوء، ويؤكد عدد كبير من النقاد أن حضوره يشبه إلى حد كبير حضور والده، والذي كان آخر أعماله الجزء الثاني من فيلم ”الجزيرة“.

 

هيثم أحمد زكي

يرى كثير من الخبراء أن النضوج طال هيثم أحمد زكي، وأنه خرج من عباءة والده الراحل أحمد زكي، ولمع في شخصية المجرم، وذلك بالجزء الثاني من مسلسل ”كلبش“ وبات ندًا قويًا للنجم أمير كرارة.

 

محمد رياض

يعد مسلسل ”رحيم“ بطولة ياسر جلال، بمثابة نقلة نوعية في مشوار الفنان محمد رياض، إذ ظل لسنوات طويلة أسيرًا للأدوار الرومانسية الهادئة، ولكنه تمرد في ”رحيم“، ولعب دورًا مركبًا، فظهر شريرًا تارة، وأبًا حنونًا تارة أخرى، كما تميز في أداء شخصية ”حلمي“، صديق عمر رحيم الذي تدور حوله الأحداث.

 

أسامة عباس

بعد سنوات طويلة من الغياب، عاد الفنان الكبير أسامة عباس لشاشة التلفزيون، من خلال مسلسل ”عوالم خفية“، بطولة عادل إمام، وإخراج رامي إمام، حيث جسد في المسلسل دور اللواء مندور، وهو صديق البطل وأب لفتاة تعمل في بلاط صاحبة الجلالة، جسدت دورها هبة مجدي.

 

عائشة بن أحمد

لمعت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد في تجسيد شخصية ليلى بمسلسل ”نسر الصعيد“ أمام محمد رمضان، وجسدت دور الفتاة التي تحب من طرف واحد، كما تحدثت لهجة الصعيد بمهارة.

وتتسع قائمة نجوم الظل الذين لفتوا الأنظار هذا العام، ومنهم هنا الزاهد في مسلسل ”سك على إخواتك“، وسلوى خطاب فى العمل نفسه، ومحمد سلام في مسلسل ”أبو عمر المصري“ بطولة أحمد عز، وسامي مغاوري في مسلسل ”بالحجم العائلي“، للنجم يحيى الفخراني، كما ظهر أيضًا بدور مهم في مسلسل ”رحيم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة