الفنانة شيماء سبت تتوعد بمقاضاة شركات تاجرت باسمها

الفنانة شيماء سبت تتوعد بمقاضاة شركات تاجرت باسمها

المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

أكدت الفنانة البحرينية شيماء سبت أن إحدى شركات أدوية التنحيف، تستغل صورها دون وجه حق وتدّعي أن منتجها هو السبب في رشاقتها وفقدانها لوزنها الزائد، مؤكدة أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة.

وكتبت شيماء في عدة تغريدات لها عبر حسابها الرسمي على موقع ”تويتر“: ”والله العظيم ماشفت نصب واحتيال أكثر من شركات تزوير واستغلال صور الفنانين اللي عملوا تكميم ويقولون إن هم أخذوا حبوب وأدويه من عندهم ونحفوا.. المحاكم بيننا بعد رمضان..لإن هذا كذب على عقلية الناس المساكين وكذب اتقوا الله انتو كيف دكاترة وتسون هالشيء“.

وتابعت: ”كيف انت دكتور أو صيدلي وأقسمت على القسم الطبي وتتاجر بأرواح الناس وتكذب عليهم كيف تنصب على الناس وتستغل صور المشاهير وتعلن عن ادويتك الفاشلة لو كانت ناجحة ما كذبت على الناس بطريقة الترويج لها“.

وأضافت: ”استخفاف ولعب بعقول الناس لكل متابعيني أنا ما استخدمت هذه الأدوية الفاشلة للتنحيف واللي يروجون لها بصوري أنا عملت عملية تكميم عند الدكتور محمد خريس بالأردن وبعدها بسنتين عملية بودي كنتورينق بمستشفى الأكاديمية الأمريكية للتجميل في دبي“.

ووجهت شيماء رسالة إلى الجهات المسؤولة، قائلة: ”أتمنى من وزارة الصحة اللي رخصت هذا المنتج أن يسحبوا الترخيص منهم لإنهم يكذبون على الناس ويستغلونهم هذا إذا كان أساساً عندهم ترخيص مش تجار شنطة بمواقع السوشال ميديا ما عرف أي وزارة صحة وبأي دولة تم ترخيص هذا المنتج الكاذب“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com