صلاح عبدالله: وافقت على المشاركة في ”عوالم خفية“ لهذا السبب

صلاح عبدالله: وافقت على المشاركة في ”عوالم خفية“ لهذا السبب

المصدر: شريف الصاوي- إرم نيوز

قال الفنان المصري صلاح عبدالله، إنه لا توجد سمات مشتركة بين شخصيته الحقيقية وشخصية (دراز) التي يقدمها في مسلسل ”عوالم خفية“ أمام عادل إمام، حيث إنه في الواقع يحب كتابة الشعر وقراءة الأدب، ولكن في المسلسل هو فنان تشكيلي نجح في الوصول لمنصب رئيس تحرير ولم يتزوج.

وعن الصفة الوحيدة المشتركة بين شخصيته الحقيقية وشخصية ”دراز“، قال: ”أنا في الحقيقة أحب أصدقائي جدًا، وهذا الأمر موجود في شخصية (دراز) الصحفي الذي يقف بحانب هلال كامل صديق عمره ويسانده“.

وحول الأسباب التي دفعته للمشاركة في العمل، أوضح: ”كنت متحمسًا للعمل مع الزعيم عادل إمام، فقد التقيت به منذ 25 سنة في فيلم (المنسي)، وعندما رشحني المخرج رامي إمام للمشاركة في مسلسل (عوالم خفية) فرحت جدًا، وسعدت أكثر بمستوى العمل الذي كتبه شباب جدد يمتلكون حظًا وافرًا من الموهبة، ووافقت على المشاركة؛ لأنني سوف أقف أمام الزعيم، كما أن الشخصية جديدة ولم أقدمها من قبل“.

وعن ابتعاده عن الكوميديا في الفترة الأخيرة، تابع صلاح عبدالله: ”لم أبتعد عن الكوميديا، لكن جرعة الأدوار الحادة تعاظمت في الفترة الأخيرة، ولكنني عاشق للكوميديا وشخصية دراز في (عوالم خفية) دمها خفيف، خاصة في المشاهد التي تجمعه بشقيقته التي تؤدي دورها، رجاء الجداوي“.

وفيما يتعلق برأيه في أعمال السيرة الذاتية، اختتم: ”لا أحبها، وأرى أنها مخاطرة كبيرة، خاصة إن كان العمل متعلق بشخصية مهمة، فقد وافقت على تجسيد شخصية مصطفى النحاس، رئيس الوفد السابق؛ لأن الجيل الحالي لم يره، كما أن الدكتورة لميس جابر مؤلفة مسلسل (الملك فاروق) جلست معي كثيرًا وأقنعتني بكل تفاصيل الشخصية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com