خبير التجميل محمد عشوب: هيثم زكي أفضل "لوك" في دراما رمضان.. و"لوك" غادة لم ينفعها
خبير التجميل محمد عشوب: هيثم زكي أفضل "لوك" في دراما رمضان.. و"لوك" غادة لم ينفعهاخبير التجميل محمد عشوب: هيثم زكي أفضل "لوك" في دراما رمضان.. و"لوك" غادة لم ينفعها

خبير التجميل محمد عشوب: هيثم زكي أفضل "لوك" في دراما رمضان.. و"لوك" غادة لم ينفعها

قال خبير التجميل المصري، محمد عشوب، إن دراما رمضان 2018 ثرية جدًا على مستوى التكنيك، وقد بذل النجوم جهدًا كبيرًا لإبراز أفضل ما لديهم، أمثال الفنان عادل إمام ويحيى الفخراني وميرفت أمين، حيث كان لهم حضور لافت ومؤثر هذا العام.

وعن أفضل "لوك" في دراما رمضان، أضاف عشوب في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز": "هيثم أحمد زكي هو أفضل لوك هذا العام من وجهة نظري، وظهوره بشكل أصلع وذقن محدودة لائق عليه جدًا، وساهم في إثراء الشخصية، كما أن طريقة الملابس كانت موفقة".

وتابع: "أتصور أن اختيار غادة عبدالرازق في مسلسل (ضد مجهول) للشعر القصير لم يكن موفقًا، كما أن هذا الشكل لم يكن له أي تأثير على الجانب الدرامي، فيما نجحت الفنانة مي عز الدين في اختيار الحجاب بمسلسل (رسايل)، إذ ظهرت بشكل جميل وكان للحجاب تأثير في تكوين الشخصية".

واختتم عشوب: "لم يقدم ياسر جلال أي جديد على مستوى الشكل في مسلسل (رحيم)، حيث طالت ذقنه فقط، ولكنه تطور على مستوى الأداء، والأمر نفسه ينطبق على أمير كرارة في الجزء الثاني من مسلسل (كلبش)".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com